مدافع وفاق سطيف: مواجهة الأهلى صعبة.. ومتفائلون بالتأهل لنهائى أفريقيا

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 01:38 م
مدافع وفاق سطيف: مواجهة الأهلى صعبة.. ومتفائلون بالتأهل لنهائى أفريقيا وفاق سطيف
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هوارى فرحانى، مدافع وفاق سطيف الجزائرى، على صعوبة مباراة الأهلى المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب "8 مايو" بولاية "سطيف" الجزائرية، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال هوارى فرحانى، فى تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية، "المهمة التى تنتظرنا أمام الأهلى ستكون فى غاية الصعوبة بالنسبة لنا، حيث يعد هذا اللقاء الأصعب منذ بداية الموسم، خاصة أن الأمر يتغلب بمسابقة دورى أبطال أفريقيا".

وأضاف مدافع وفاق سطيف، "علينا أن نحقق أفضل نتيجة ممكنة من أجل التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا، وأنا لا أخفى عليكم أننا متفائلون بقدرتنا على تحقيق التأهل أمام الأهلى والوصول للمباراة النهائية، خاصة أن الوفاق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الفائقة والتى تمكننا من تحقيق الهدف المطلوب".

وتابع، "سنقدم أفضل ما لدينا أمام الأهلي، فالمشاركة فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمر لا يتكرر كل يوم، وسنبذل قصارى جهدنا لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية".

ووجه هوارى فرحانى نداءً إلى جماهير وفاق سطيف فى ختام تصريحاته قائلاً، "أطالب الجماهير بالزحف إلى الملعب يوم مباراة الأهلى مثلما عودونا فى مختلف المباريات السابقة، التواجد الجماهيرى بشكل مكثف يمنحنا الإرادة والعزيمة لتقديم أفضل ما لدينا".

وفاق سطيف يحتاج لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لخطف بطاقة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما خسر مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "السلام" بهدفين نظيفين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة