خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يواصل كشف الحروب النفسية ضد الدولة بـ"مصر اليوم".. أمسية دينية للشيخ أحمد المالكى مع محمود سعد بـ"باب الخلق".. محمد نور يتحدى أبنائه بـ"معكم".. وحمدى رزق يقدم "نظرة" داخل مصنع سيماف

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:00 م
خريطة التوك شو.. توفيق عكاشة يواصل كشف الحروب النفسية ضد الدولة بـ"مصر اليوم".. أمسية دينية للشيخ أحمد المالكى مع محمود سعد بـ"باب الخلق".. محمد نور يتحدى أبنائه بـ"معكم".. وحمدى رزق يقدم "نظرة" داخل مصنع سيماف توفيق عكاشة وأسامة كمال وحمدى رزق ومنى الشاذلى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الجمعة، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة
 

يواصل الإعلامى توفيق عكاشة، فى حلقة اليوم من برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، كشف وسائل وأدوات حروب الجيل الخامس على الدولة المصرية، التى تواجهها بكل حزم وقوة، حتى لا يتفكك المجتمع داخليا وتسقط الدولة.

 

ويتحدث عكاشة، فى حلقة اليوم الجمعة، عن علاقة الهرم الأكبر بالمُلك فى مصر، ويكشف بالمستندات والعلوم البحثية عن علاقة الهرم بالعقيدة التى تقول إن "الملك سيأتى من مصر"، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

"باب الخلق" مع محمود سعد
 

يستضيف الإعلامى محمود سعد، ببرنامج "باب الخلق" المذاع عبر قناة النهار، الشيخ أحمد المالكى، الداعية الإسلامى، ليتحدث عن الابتلاء وطول مواجهة الحزن بين الناس.

 

برنامج "باب الخلق" يذاع الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، على شاشة قناة النهار، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

"معكم" مع منى الشاذلى
 

يحل المطرب الشاب محمد نور ضيفًا على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC، اليوم الجمعة، فى تمام التاسعة مساءً.

 

يظهر محمد نور خلال اللقاء بصحبة أولاده الثلاثة "عمر وعلى وعلياء"، ويدخل فى تحدٍ معهم فى الأسئلة العامة، والأغانى، بالإضافة إلى عدة ألعاب يتنافس فيها الأب مع أبنائه.

 

ويتحدث نور عن علاقته بأسرته وكيف يربى أبناءه، ودور زوجته فى حياته، كما يتطرق إلى كواليس آخر ألبوماته وعلاقته بأعضاء فريق "واما" الغنائى.

 

تتضمن الحلقة فقرة خاصة تشهد أول ظهور تليفزيونى لأعضاء الفريق البحثى التابع لجامعة المنصورة الذى تمكن من الكشف عن نوع جديد تمامًا من الديناصورات "منصوراصورس" فى نصر علمى فريد سيضيف الكثير إلى سجل مصر الأحفورى.

 

وخلال اللقاء يتحدث أعضاء الفريق عن المعاناة التى واجهتهم خلال عملية اكتشاف وجود ديناصورات عاشت فى مصر قبيل ما يزيد على الـ50 مليون سنة، وكيف نجحوا فى تسجيل اكتشافهم ونشر البحث الخاص به فى مجلة "نيتشر" أكبر المجلات المعنية بنشر العلم فى العالم كله.

 

"مساء dmc" مع أسامة كمال
 

يحل إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ضيفا على الإعلامى أسامة كمال، ببرنامج مساءdmc ، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ليكشف توجهات وزارة التموين لجذب استثمارات كبرى فى مجالات التجارة الداخلية والمناطق اللوجستية وبورصات السلع.

 

ويناقش عشماوي، خلال اللقاء قدرة وزارة التموين على تحقيق التوازن فى أسواق مصر الداخلية، وكذلك انتهاء أزمات السلع الغذائية لتكون بلا رجعة، كما يتحدث عن مدى تحقيق وزارة التموين السيطرة الكاملة على الأسعار بشكل نهائى.

 

"نظرة" مع حمدى رزق
 

يقدم الإعلامى حمدى رزق، حلقة خاصة من داخل مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع، لمعرفة كيف يتم تأهيل عربات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، لتعود إلى الخدمة مرة أخرى كما لو كانت جديدة.

 

ويجرى حمدى رزق، لقاءات هامة مع المهندسين والعاملون بالمصنع، للتعرف على أدوارهم والجهود المبذولة داخل المصنع، الذى يحوى أياد وعقولا مصرية توفير مليارات الدولارات للدولة المصرية كان يتم إنفاقها عبر الاستيراد من الخارج.

 

"مساء دريم" مع منة فاروق
 

يستضيف البرنامج، مي صلاح، الملقبة بوزيرة التضامن الاجتماعي لمدة يوم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، لمعرفة أسباب اختيارها من قبل وزيرة التضامن الاجتماعى، وما أبرز الملفات التى استعرضتها غادة والى معها، وللتعرف على اقتراحاتها فى تطوير الأداء الحكومى داخل الوزارات المختلفة، فى فقرة بعنوان "اسأل مجرب".

 

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يفتح ملف شركات قطاع الأعمال المتعثرة، وخطة الدلة فى التعامل مع شركات قطاع الأعمال، وحجم الخسائر في نشاطها، وما هو الطريق الأمثل لتطويرها والاسفادة منها، مع النائب محمد بدراوى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وإبراهيم مصطفى، الخبير الاقتصادي، والمستشار السابق بوزارة الاستثمار، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة