خريطة التوك شو.. مدير المركز الثقافى الروسى مع خالد أبو بكر فى "الحياة اليوم".. أصغر مصمم جرافيك فى برنامج "كلام ستات" على ON E .. نبيل فهمى وزير الخارجية الأسبق ضيف أسامة كمال بـ"مساء dmc"

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 05:30 م
خريطة التوك شو.. مدير المركز الثقافى الروسى مع خالد أبو بكر فى "الحياة اليوم".. أصغر مصمم جرافيك فى برنامج "كلام ستات" على ON E .. نبيل فهمى وزير الخارجية الأسبق ضيف أسامة كمال بـ"مساء dmc" خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الأربعاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

شريف جاد محمد مدير المركز الثقافى الروسى مع خالد أبو بكر فى الحياة اليوم

يناقش برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، العلاقات المصرية الروسية، وامتدادها لـ 75 عاما، مع استعراض نتائج زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى روسيا، وذلك فى حلقة خاصة تذاع فى تمام الثامنة مساء اليوم.

 

ويرصد البرنامج تحليلات من كل الزوايا للقاء التاسع و القمة السادسة بين الزعيمين المصرى الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره الروسى فلاديمير بوتين.

 

ويستضيف البرنامج شريف جاد محمد مدير المركز الثقافى الروسى، وداليا يوسف عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، وأحمد شيحة عضو مجلس الاعمال المصرى الروسى السابق، للحديث عن العلاقات المصرية الروسية.

 

"كلام ستات" على "on e" يستضيف أصغر مصمم جرافيك فى مصر

 

تستضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمي، جينا عادل "مصممة الأزياء"، وممدوح محسن " أصغر مصمم جرافيك فى مصر"، خلال برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "ON E.

 

برنامج " كلام ستات " رئيس التحرير محمد البدوى و المعتصم بالله حمدى، مدير التحرير، ويعرض من السبت إلى الأربعاء فى الساعة الخامسة مساءً على شاشة OnE.

 

زوجة الأديب جمال الغيطانى ماجدة الجندى ضيف الدكتور محمد الباز فى 90 دقيقة

 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ماجدة الجندى زوجة الأديب والروائى جمال الغيطانى، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، وذلك بمناسبة ذكرى رحيله الثالثة غدا الخميس إذ رحل عن عالمنا فى 18 أكتوبر عام 2015، عن عمر ناهز حينها 70 عاما.

 

وتكشف زوجة صاحب "الزينى بركات" أسرار جديدة عن حياة جمال الغيطانى، وعن علاقته بنجيب محفوظ، وتوفيق الحكيم ومصطفى أمين، وبالأزهر الشريف، وأصدقائه المقربين له، بجانب علاقته مع أبنائه وحفيده، والأسباب التى دفعته لتأليف كتاب "أنا والإخوان".

 

كما تكشف زوجة مؤرخ الثراث وراوى الحروب عن أهم الأعمال الروائية والتاريخية لجمال الغيطانى بجانب حكايته مع الحرب وكبار الأدباء، وكيف تأثرت كتاباته بوصفه كان محررا عسكريا ما بين هزيمة 1967 وانتصار أكتوبر عام 1973.

 

حلقة خاصة من روسيا لمتابعة زيارة الرئيس مع عمرو عبد الحميد فى رأى عام

 

يقدم الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج رأى عام على قناة TEN، حلقة خاصة من روسيا، لتغطية جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى موسكو.

 

برنامج "أخر النهار" يحلل وصول منتخب مصر لكرة القدم إلى نهائيات الكاميرون 2019

فى حلقة خاصة عن تأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى نهائيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، يستضيف الإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار، طارق مراد الناقد الرياضي، وأحمد جلال الناقد الرياضي، وعمر صبحى الناقد الرياضي.

 

أحمد موسى يواصل تقديم تغطية زيارة الرئيس السيسى للعاصمة الروسية موسكو

يستضيف الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد، كلا من السفير نبيل العرابي، سفير مصر السابق فى روسيا، عضو المجلس المصرى للشئون الخارجية، والدكتور محمد فايز فرحات، الخبير بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، واللواء محمد الشهاوي، للحديث حول تفاصيل وأهمية زيارة الرئيس السيسى إلى العاصمة الروسية موسكو.

 

نبيل فهمى وزير الخارجية السابق ضيف أسامة كمال بـ"مساء dmc"

يستضيف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، السفير نبيل فهمى وزير الخارجية السابق، للحديث عن أهمية ودلالة توقيت زيارة الرئيس السيسى إلى العاصمة الروسية موسكو.

 

وفقرة أسطوات مصر يستضيف أسامة كمال، 4 سيدات من سيناء للحديث عن دور المرأة العاملة فى سيناء و مهنة التطريز اليدوى السيناوي.

 

أهمية توقيت زيارة الرئيس السيسى إلى موسكو فى برنامج "اليوم" مع عمرو خليل وسارة حازم

يستضيف عمرو خليل وسارة حازم مقدما برنامج اليوم على قناة dmc، مصباح قطب الكاتب والمحلل الاقتصادي، ورائد جبر مدير مكتب الحياة اللندنية فى موسكو.

 

كما يستضيف البرنامج محمد نور فراج الكاتب والمتخصص فى الشأن الروسى، فى حوار خاص فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء .

 

القمة المصرية الروسية فى حلقة خاصة لبرنامج "مصر النهاردة"

يستضيف برنامج "مصر النهاردة"، مع أحمد سمير، على التليفزيون المصرى، السفير على الحفنى، نائب وزير الخارجية الأسبق، واللواء أشرف أمين مساعد وزير الداخلية الأسبق، وعاطف بكر عجلان، عضو غرفة شركات السياحة، لمناقشة زيارة الرئيس السيسى للعاصمة الروسية موسكو، واقتراب عودة الرحلات الجوية الروسية إلى مدينتى شرم الشيخ والغردقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة