أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:57 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى يأتي فى مقدمتها مشاركة وليد أزارو وساليف كوليبالي في مران الفريق اليوم بعد مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

محمد يوسف: درسنا وفاق سطيف جيدًا.. وجاهزون لخوض مباراة العودة بالجزائر

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلى، الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حرص على مشاهدة العديد من مباريات الفريق الجزائرى الأخيرة للاستعداد لمواجهة العودة، مؤكدا أن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين لتخطى عقبة الفريق الجزائرى وحجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائى.

وأشار يوسف إلى أن الأهلى سيخوض المران مرتين على ملعب 8 مايو بولاية سطيف الجزائرية التى تحتضن المباراة، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، مؤكدًا أنها فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين لخوض المباراة على الترتان.

باسم على ينتظم فى مران الأهلي الجماعى.. وتدريبات ترفيهية للأساسيين

انتظم باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى مران الفريق الجماعى صباح اليوم، الجمعة، بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الضامة.وكان باسم على قد شارك فى تدريبات الفريق البدنية كاملة مساء أمس الخميس قبل التواجد اليوم فى تدريبات الكرة.

ويغادر  الأهلى إلى الجزائر صباح بعد غد، الأحد، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وشهد مران الفريق صباح اليوم فقرة ترفيهية للاعبى الفريق على ملعب التتش بالجزيرة لتخفيف الضغط عليهم قبل اللقاء المرتقب أمام وفاق سطيف الجزائرى.

وقاد حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق، فقرة خاصة للتدريبات الترفيهية للاعبين، خاصة بعد رفع معدل التدريبات والوحدات البدنية للفريق، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

 

أزارو وكوليبالى ينتظمان فى مران الأهلي بعد العودة من المغرب ومالى

نتظم المغربى وليد أزارو، والمالى ساليف كوليبالى، لاعبا الأهلى فى مران الفريق صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة بعدما شاركا مع منتخبى بلادهما مؤخراً فى تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

وعاد الثتائى للقاهرة أمس، الخميس، قبل أن ينتظما فى مران الفريق صباح اليوم تمهيداً للسفر مع المارد الأحمر للجزائر صباح الأحد المقبل لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

الأهلى يوافق على بيع معلول نهاية الموسم ويدرس إعادة "مارسيلو"

رغم تعرض على معلول ظهير أيسر الأهلى لإصابة قد تُبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بالتنسيق مع لجنة الكرة استقروا على بقاء الدولى التونسى حتى نهاية الموسم داخل صفوف الفريق، لعدة أسباب أبرزها صعوبة تعويض اللاعب فى الوقت الحالى، ولضعف مستوى اللاعبين المعروضين فى مركزه، وحتى يكون اللاعب قد تعافى وبالتالي لا يخسر النادى فى ملف بيعه، بالمقارنة من اتخاذ قرار بتسويقه فى الميركاتو الشتوى، وهو لازال فى مرحلة العلاج.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الجهاز الفنى استقر بشكل نهائي على عودة حسين السيد لاعب الفريق المعار للاتفاق السعودى بنهاية الموسم الجاري، ليكون بديلاً لمعلول حال تلقيه عرضاً جيداً للرحيل، كما منح كارتيرون إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع ظهير أيسر إضافى لتدعيم المركز الذى يعانى الفريق فيه من عجز شديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة