محمد يوسف: درسنا وفاق سطيف جيدًا.. وجاهزون لخوض مباراة العودة بالجزائر

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:42 م
محمد يوسف: درسنا وفاق سطيف جيدًا.. وجاهزون لخوض مباراة العودة بالجزائر محمد يوسف مع سمير عدلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلى، الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حرص على مشاهدة العديد من مباريات الفريق الجزائرى الأخيرة للاستعداد لمواجهة العودة، مؤكدا أن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين لتخطى عقبة الفريق الجزائرى وحجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائى.

وأشار يوسف إلى أن الأهلى سيخوض المران مرتين على ملعب 8 مايو بولاية سطيف الجزائرية التى تحتضن المباراة، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، مؤكدًا أنها فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين لخوض المباراة على الترتان.

وأكد مدرب الأهلى أنه يتمنى أن يحالف اللاعبين التوفيق فى مباراة وفاق سطيف من أجل استكمال مشوار الفريق بنجاح فى البطولة الأفريقية التى تبقى الهدف الرئيسى للجميع، من أجل استعادة اللقب الأفريقى وتمثيل القارة في كأس العالم للأندية.

واختتم يوسف تصريحاته قائلا، «اللاعبون لديهم رغبة قوية فى تحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى النهائى، ونثق بشدة فى قدراتهم لتحقيق تلك الخطوة المهمة».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة