حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. شخص يحاول إفساد علاقتك

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. شخص يحاول إفساد علاقتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 15/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بأنهم متفائلين ومقبلين على الحياة ولا يخافون المغامرات أو الخسائر ورغم ذلك يهربون من المسئولية ولا يحبون الالتزام على الإطلاق، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى حلانى.  

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لقد مضى وقت طويل منذ أن شعرت بالإنجاز واليوم قد تتخذ قرارًا بالتدخل فى أمر جديد ، قد يكون سببًا لكسب الدخل بطريقة جديدة، وستشعر بمزيد من العاطفة والتصميم على العمل  كما أن الوضع المالى لك سيتحسن.

برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك احتمال قوى بأن يحاول شخص ثالث التدخل فى علاقتك بنوايا شريرة، ومن المحتمل أن يكون الشخص موثوقًا به وشخصًا تعتمد عليه لذلك كن حذرًا ولا تترك فرصة لحدوث هذا واعتمد فقط على مشاعرك الخاصة.

برج القوس على الصعيد الصحى

يمكنك بسهولة توقع الظروف الصحية الخاصة بك فى الفترة المقبلة بمساعدة من رؤيتك نفسية فى هذا الوقت من الزمن. قم بتدوين ما يتبادر إلى ذهنك. وتجاهل كل ما يبدو غير ذى صلة وحدد أولويات الخطوات ذات الصلة التى يجب اتخاذها للاستمتاع بحالة صحية مثالية. وحاول اتباع نظام غذائى صحى يعتمد بشكل كبير على المنتجات الطازجة. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

 يمكن أن يبدأ اليوم بروتين العمل المعتاد ولكن قد ينتهى بالاحتفال مع الأصدقاء المقربين والعائلة، ويتألق لديك الحس الفكاهى مما يجعلك محط أنظار الجميع ومثار غيرة البعض فى الوقت نفسه. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة