حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تكتشف بعدا جديدا فى علاقتك

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تكتشف بعدا جديدا فى علاقتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 14/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالانطلاق الشديد والكثير من طاقة المرح وحب المغامرة والإقبال على الحياة. ولكنه يهرب بشكل جنونى من المسؤولية لدرجة تصل للأنانية أحيانا، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان العالمى براد بيت. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

بينما أنت راض تماما عن وظيفتك وجيدا فيها قد تفقد أعصابك اليوم وتدخل فى جدال كبير مع زملائك. لذلك حاول أن تحرص على عدم اتخاذ أى قرار متهور على أساس هذه الاضطرابات اللحظية. وإلا ستشعر بالكثير من الندم فى وقتٍ لاحق.

برج القوس على الصعيد العاطفى

سوف تكتشف بعدًا جديدًا فى علاقتك. لقد كان سلوك شريكك محيرًا جدًا فى الآونة الأخيرة ، ولكن اليوم ستصبح التفسيرات متاحة. والأمر متروك لك فى ما تفعله بهذه المعلومات. من المستحسن التفكير طويلاً وعميقًا قبل اتخاذ أى إجراء. وإذا كنت أعزبًا يجب أن تتصرف بحذر مع الأشخاص الجدد فى حياتك.

برج القوس على الصعيد الصحى

قد تكون نهاية اليوم تحديًا قليلًا بالنسبة إليك، ولكن مع التمارين الروحية مثل اليوجا والتأمل يمكنك التغلب على كل عقبة تمنعك من الحصول على صحة جيدة! إذا ظهرت مشاكل صحية فاذهب فورًا لأقرب طبيب وأطلب منه أن يعالجك بأدوية خفيفة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يمكنك مناقشة بعض القضايا المهمة مع أقاربك. حاول أن تكون محباً ولطيفًا فى محادثاتك. إذا كنت لا تستطيع التعامل مع أى موقف، اتركه فى الوقت الحالى بدلاً من المبالغة فيه. وحاول حضور التجمعات فى وقت المساء إذا كنت ترغب فى تحسين مزاجك. كما أن التركيز على مسائل الإيمان والروحانية سيكون مفيدًا لك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة