حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حان الوقت للخروج من علاقة سيئة

السبت، 13 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حان الوقت للخروج من علاقة سيئة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أهم مميزات مواليده الذكاء الشديد والميل للمغامرات والشجاعة فى الإقدام على التجارب الجديدة وهو شديد التفاؤل ولكنهم لا يحبون تحمل المسئولية ويعيبهم أنهم غير لبقين ولا يفكرون فى تأثير كلامهم قبل النطق به، ومن أشهر مواليد برج القوس الفنانة هند رستم.

هند رستم
هند رستم

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لقد خسرت أموالك مؤخرًا، غالبًا لأنك استثمرت بطريقة غير مدروسة فى مخططات الثراء السريع. فرصة أخرى مماثلة تطرق بابك ومن الضرورى أن تدرك أن هذه المخططات قد تقودك إلى مشكلة مالية خطيرة. تحتاج إلى ترشيد قرارات الاستثمار الخاصة بك والاستماع إلى الخبراء قبل اتخاذ هذه القرارات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

إذا كنت بالفعل فى علاقة عاطفية فكر مليًا فى ما إذا كان الوقت قد حان للخروج من وضع سيئ فى العلاقة، أما إذا كنت أعزبًا فهذا ليس أفضل وقت للشروع فى علاقة جديدة حيث من المحتمل أن تسيء قراءة الإشارات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أنت جامد للغاية وتذهب إلى التطرف عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائى الخاص بك وتمارينك. حان الوقت لخفض وتيرتك حيث فقد تنشأ بعض المشاكل بسبب الإجهاد الزائد لجسمك. سيكون صعبا بعض الشيء التعامل مع هذا ولكنك سوف تكون قادرا على ذلك إذا كنت لا تدفع جسمك أبعد من قدرته.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

الشعور بعدم الرضا الذى يضايقك منذ فترة من الزمن سيتبدد فى النهاية. ستعرف غريزيًا أنك قد وجدت مكانًا فى حياتك ويمكنك متابعة مجهودك لتحقيق أحلامك. ستتمكن من فهم التغييرات التى يجب تنفيذها لجعل صحتك أفضل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة