خالد صلاح

بوتين يصدر تعليمات بتوقيع اتفاقية شراكة شاملة مع مصر

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 02:33 م
بوتين يصدر تعليمات بتوقيع اتفاقية شراكة شاملة مع مصر الرئيس السيسى ونظيره الروسى
موسكو (أ ش أ)
إضافة تعليق

أصدر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين اليوم الاثنين، تعليمات بتوقيع اتفاقية شراكة شاملة وتعاون استراتيجى على أعلى المستويات مع مصر.

ووقع الرئيس الروسى مرسوما بهذا الشأن نُشر على البوابة الرسمية للمعلومات القانونية للكرملين، وينص على قبول مقترحات وزارة الخارجية الروسية المتوافق عليها مع أجهزة السلطة التنفيذية الروسية الفيدرالية المعنية بشأن توقيع اتفاقية بين روسيا ومصر حول الشراكة الشاملة والتعاون الاستراتيجي.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى قد وصل فى وقت سابق اليوم إلى العاصمة الروسية موسكو فى زيارة لروسيا تستغرق 3 أيام، يلتقى خلالها بوتين فى منتجع سوتشى على البحر الأسود بعد غد الأربعاء لبحث مجموعة من القضايا الدولية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس السيسى مع رئيس الوزراء الروسى دميترى ميدفيديف ثم يعقد لقاء مع رئيسة مجلس الاتحاد فالنتينا ماتفيينكو يليها إلقاء كلمة داخل المجلس ليصبح أول رئيس أجنبى يلقى كلمة فيه.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة