رسميا.. منة طارق لاعبة الكرة النسائية تنتقل إلى فاتح الوطن التركى

السبت، 13 أكتوبر 2018 07:11 م
رسميا.. منة طارق لاعبة الكرة النسائية تنتقل إلى فاتح الوطن التركى منة طارق لاعبة الكرة النسائية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادى فاتح الوطن سبور التركى مع المصرية منة طارق لاعبة المنتخب الوطنى الأول للكرة النسائية ووادى دجلة السابقة لمدة موسم واحد.

وضم الفريق التركى اللاعبة بناء على رغبة وطلبات المدير الفنى للفريق ايفاى مهيمد ادان، بعدما شاهد فيديوهات للاعبة عبر "يوتيوب" مما جعله يراقب اللاعبة عن قرب خلال الفترة الماضية من أجل الوقوف على مستواها النهائى ومعرفة مدى الاستفادة منها مستقبلا، وهو ما دعا إدارة النادى تسابق الزمن للظفر بخدماتها.

الجدير بالذكر أن منة طارق قد ساهمت فى صعود منتخب مصر للكرة النسائية إلى كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 18 عاما والصعود بمنتخب الناشئات إلى الأدوار النهائية فى تصفيات كأس العالم، فضلا عن إحرازها هدف تتويج دجلة الموسم المنقضى بالدورى العام فى مرمى الطيران.

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة وتحديداً عقب إعلان منة طارق رحيلها عن فريق وادى دجلة انهال عليها بعض العروض المحلية من أندية القمة وعرضين أوروبيين أحدهما إسبانى وآخر أوكرانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الواعى

فية ريحة مش لطيفة فى الموضوع اشمعنى تركيا؟؟ما كان فية اسبانيا و اوكرايا

الامر لا يجب ان يمر بدون تحقيق و بحث لماذا فرق تركى ؟ ايسعون لتجنيد اللاعبين المصرين ضد مصر؟؟ الم تفكر اللاعبة فى ان الامر يدعو الى القلق؟ فية ريحة وحشة فى الموضوع ابحثوا عن تاريخ اللاعبة و عن العرض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة