خالد صلاح

رئيس برلمانية "مستقبل وطن" يطالب العالم بتنفيذ رؤية السيسى حول مكافحة الإرهاب

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 04:26 م
رئيس برلمانية "مستقبل وطن" يطالب العالم بتنفيذ رؤية السيسى حول مكافحة الإرهاب النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
كتب - محمد عطية
إضافة تعليق

أشاد النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، أمس الخميس، مؤكدا أن الرئيس يسعى دائماً لمصلحة الوطن، وأن مصر أثبتت أنها عصية على الانكسار وأكدت قدرتها على صنع السلام بنفس قدرتها على الانتصار فى الحرب.

 

وأكد "ناصر"، أن الشعب المصرى يعاهد الرئيس على تحقيق مزيد من الانتصارات فى مجالات التنمية والبناء والإنتاج تماما كما تحقق قواتنا المسلحة الباسلة الانتصارات المتواصلة على أرض المعارك ضد الإرهاب وتأمين البلاد وحماية أمن مصر القومي.

 

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسى واجهت تحدياً صعباً وهو الحفاظ على الدولة ومنع انهيارها، واستطاعت محاصرة خطر الإرهاب الأسود وتثبيت أركان الدولة وإعادة الثقة لها، وأن تضحيات شهداء الجيش المصرى فى سيناء أثمرت سلامًا للمصريين، ومصر تتذكر بطولات أبنائها ولا تنساهم.

 

وطالب "ناصر"، المجتمع الدولى بسرعة تنفيذ رؤية مصر الواضحة والصريحة والحاسمة التى طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى شأن مكافحة الارهاب بصورة شاملة، مؤكدا ضرورة أن يأخذ المجتمع الدولى برؤية الرئيس السيسى بشأن الأوضاع فى سوريا وليبيا واليمن .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة