خالد صلاح

النيابة تحقق مع السائق المتسبب فى حادثة مصرع الفنانة "غنوة"

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 05:17 م
النيابة تحقق مع السائق المتسبب فى حادثة مصرع الفنانة "غنوة" الفنانة غنوة
كتب أحمد حسنى
إضافة تعليق
تباشر نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، التحقيق مع السائق المتورط فى الحادث الذى أدى لوفاة الفنانة غنوة، أخت الفنانة أنغام عصر اليوم الجمعة.
 
وأشارت التحقيقات الأولية، إلى وجود خطاء من جانب سيارة الفنانة غنوة أدى لعدم إحكام سيطرتها على سيارتها واصطدامها بسيارة ملاكى أخرى مساء أمس الخميس، أدى لإصابته بعدة جروح نقلت على أثرها للمستشفى الجوى لتلقى العلاج، إلا أنها فارقت الحياة عصر اليوم.
 

يذكر أن "غنوة" هى ابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحى" فى جزئه الثانى الذى يعرض حاليا على شاشة dmc.

 

مسلسل "الأب الروحى 2" بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة