صور.. رئيس حى العرب: تنفيذ 25 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة ببورسعيد

الخميس، 11 أكتوبر 2018 09:06 ص
صور.. رئيس حى العرب: تنفيذ 25 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة ببورسعيد جانب من أعمال الحملة
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عبد الفتاح رئيس حى العرب ببورسعيد، بأنه تم تنفيذ 25 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة بجانب رفع كافة الإشغالات العشوائية تمهيدا لفتح الشوارع الرئيسية والفرعية لتيسير حركة المرور.
 
 
وقال خلال تصريح لـ "اليوم السابع"، إن إدارة الإشغالات تواصل حملاتها تحت إشراف  اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد بمشاركة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العرب والمرافق لإزالة كافة التعديات والإشغالات وفقا لقرار مجلس الوزراء.
 
 
وأوضح عبد الفتاح بأنه جارى فتح 3 شوارع موازية لشارع محمد على ونبيل منصور وأبو الحسن حتى تكون شوارع بديلة لشارع محمد على "الشهير" المنتظر إغلاقه تمهيدا لعمليات التطوير التى تواكب التنمية الشاملة والسياحية للإرتقاء بالمستوى الحاضرى من خلال إحياء التراث تزامنا مع حركة التطوير.
 
 
وأضاف رئيس حى العرب، هناك توسعات بشارع كسرى والدقهلية والغورى والروضة بمساحة 15 مترا، بالإضافة لتطوير شارع نهضة مصر بداية من شارع 100 حتى مسجد سرحان بما يتلائم مع تطوير الشوارع بكل مالها وماعليها مع مراعاة الحفاظ على الشكل الحضارى لحى العرب العريق.
 
 
وتابع بأنه تم إزالة 3 تعديات على أملاك الدولة من بينهم 2 كافتريا بطرح البحر ومغسلة بشارع عادل الشربينى مع تطبيق كافة العقوبات لكل من يتعدى على أملاك الدولة بدون وجه حق.
 
 
 
 
الأجهزة الأمنية تتابع الإزالة (1)
 

الأجهزة الأمنية تتابع الإزالة (2)
 

جانب من تنفيذ إزالة التعديات
 
 
رفع الإزالات والإشغالات بحى العرب
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة