خالد صلاح

مقالب الصغار على رأس 3 عقبات تطارد الزمالك أمام منية سمنود فى الكأس

الخميس، 11 أكتوبر 2018 06:10 م
مقالب الصغار على رأس 3 عقبات تطارد الزمالك أمام منية سمنود فى الكأس الزمالك
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق
 
 
مع دقات التاسعة مساءا تنطلق مباراة الزمالك و منية سمنود  فى دور الـ 32 من مسابقة الكأس، ويدخل الفريق الأبيض اللقاء، وفى طريقه عدة عقبات يسعى إلى تخطيها نرصدها فى التقرير التالى : 
 

غموض الخصم 

يعانى الزمالك من عدم الوقوف على مستوى الخصم ، خاصة وأن فريق منية سمنود الناشط فى دورى الدرجة الثالثة ، لذلك من الصعوبة توفير تسجيلات لبعض مباريات الفريق لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق الذى يعتبر مجهولا تماما بالنسبة للقلعة البيضاء.
 
 

مقالب الصغار 

يخشى فريق الزمالك تكرار المصير الذى لاقاه خلال مواجهاته أمام  فرق المظاليم بالكأس بالتعثر أمام كلا من القناة 2001 ، وجولدى  2003 ، و الترسانة 2004،  وبنى عبيد 2008  .
 
 

عودة الغائبين 

نظرا لثبات مستوى الزمالك خلال الفترة الأخيرة وبالتالى ثبات التشكيل هناك عدد من اللاعبين وجدوا صعوبة فى الدخول لحسابات المدير الفنى للفريق الأبيض ، لذلك ظهور محمود عبدالعزيز، أيمن حفنى وعبد الله جمعة ، وغيرهم من الغائبين  لأول مرة فى المباراة سيكون عقبة لجروس لكنه سيختبر قدراتهم امام منية سمنود.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة