خالد صلاح

والبحث جار عن شقيقها...

فى استجابة سريعة.. نقل فتاة فيصل العشرينية إلى دار بسمة لإيواء المشردين

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:51 م
 فى استجابة سريعة.. نقل فتاة فيصل العشرينية إلى دار بسمة لإيواء المشردين  الفتاة المشردة اثناء تواجدها فى شارع فيصل
أحمد حربى
إضافة تعليق

فى استجابة سريعة لما نشره اليوم السابع بالأمس تحت عنوان "ارحموا عزيز قوم ذل.. من ينقذ بنت عشرينية وشقيقها من التشرد بمنطقة فيصل؟"، تمكن فريق دار بسمة لإيواء المشردين، من نقل الفتاة من الشارع فى فيصل إلى مقر الدار.

2
 
الفتاة العشرينية عقب نقلها لدار بسمة لايواء المشردين 

 

وبالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، انتقل على الفور فريق من دار بسمة لإيواء المشردين، إلى شارع التلاتينى فى فيصل بالجيزة، وتوصل بالفعل إلى الفتاة ، في ساعات متأخرة من الليل وحرصوا  على نقلها  من فيصل بالجيزة لمقر الدار ، وتم البحث عن شقيقها ولم يتم العثور عليه ، مؤكدين أنه في حالة العثور عليه سيتم نقله للدار مباشرة .

22
 
الفتاة العشرينية أثناء تواجدها فى شارع فيصل

 

ونشرت الدار صورة الفتاة بعد احتضانها وعلقوا عليها " بنلم لحمنا ..تقدرو تزوروها وتطمنوا عليها ، يستحقون الحياة، بسمه بيت المحرومين من دار، العنوان : الزقازيق شارع السلام خلف كلية تجاره شارع صيدلية محمد ثروت دار بسمه ، للتواصل : 01094865076 – 0552365802 .

1
صفحة فريق بسمة بعد نقل الفتاة 
 
6
 
الخبر المنشور فى اليوم السابع 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة