خالد صلاح

حلو وجذاب.. روشتة سحرية لتصبح أكثر جاذبية فى عين المرأة

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:00 ص
حلو وجذاب.. روشتة سحرية لتصبح أكثر جاذبية فى عين المرأة روشتة سحرية لتصبح أكثر جاذبية أرشيفية
كتبت شيماء سمير
إضافة تعليق

الجاذبية صفة لا يمتلكها الكثير منا، فقد يولد البعض وسيمًا، ولكنه ليس بالضرورة أن يكون جذابًا، الأمر الذى يجعل بعض النساء للابتعاد عنه اعتقادًا منهن أنه لن يكون رجل الأحلام المنشود، فإذا كنت تحلم بامتلاك القدرة على جذب المرأة إليك نقدم لك بعض النصائح السحرية التى يمكنها مساعدتك على أن تصبح جذابًا نقلًا عن موقع "menshealth".

1. اتصور مع أصحابك

الصور مع الأصدقاء
الصور مع الأصدقاء

إذا كنت فى عطلة مع أصدقائك حاول أن تلتقط بعض الصور معهم وليس بفردك، فوفقًا لدراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا فى سان دييجو، فإن مظهر الأشخاص أفضل عندما يكونوا فى الصور الجماعية أكثر من الصور الفردية.

يقول الباحثون إن هذا يطلق عليه "تأثير المشجّع"، حيث يبدو الناس أكثر جاذبية فى الصور الجماعية نظرًا لأن عرض الوجوه معًا يمنع فكرة وجود شخص فيهم غير جذاب، وبذلك تتغلب على هذه الفكرة.

2. حب الأطفال

حب الأطفال
حب الأطفال

وفقًا لأبحاث من فرنسا، فإن الرجال الذين لديهم قبول لدى الأطفال الرضع كانوا أكثر عرضة بثلاث مرات لتسجيل رقم هاتف امرأة أكثر من الرجال الذين تجاهلوا الأطفال حديثى الولادة، وفى الواقع وافقت 40٪ من السيدات على إعطاء أرقام هواتفهن لرجال ابتسموا وضحكوا وتحدثوا مع الأطفال.

3. ما تحلقش دقنك

ما تحلقش دقنك
ما تحلقش دقنك

وجدت دراسة استرالية أن النساء ارتبطن برجال لديهم لحية كثيفة ويعشن أكثر سعادة معهم، أكثر من هؤلاء ممن يمتلكون لحية خفيفة أو بدونها، فهن يعتقدن أن الرجل صاحب اللحية أكثر جاذبية من غيره.

4. العمل التطوعى

العمل التطوعى
العمل التطوعى

قيام الرجال بعمل تطوعى يجعل المرأة تشعر وكأنه قادر على تقديم يد العون ومساعدة الآخرين طوال الوقت، كما أنه يجعل منه شخص أكثر جاذبية للمرأة، ووفقًا لدراسة من جامعة كورنيل فإن النساء أبلغن عن رغبة أكبر فى الاستمرار بعلاقة طويلة الأمد مع الرجال الذين يقضون وقت فى التطوع.

5. الابتسامة الهادية

الابتسامة الهادية
الابتسامة الهادية

الرجال الذين يبتسموا بالتدريج وبهدوء يكونوا أكثر جاذبية لدى النساء من هؤلاء الذين يضحكون بشكل مبالغ فيه، ويقال إن الأشخاص أصحاب الابتسامة الهادئة يكونوا أكثر عرضة للقبول من المرأة لأن ابتسامتهم الخفيفة تدل على اللطف والمودة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة