خالد صلاح

"تضامن البرلمان" تضع اليوم أجندة عملها خلال دور الانعقاد الحالى

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:21 م
"تضامن البرلمان" تضع اليوم أجندة عملها خلال دور الانعقاد الحالى الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

تعقد لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى، أولى اجتماعاتها فى دور الانعقاد الحالى اليوم الخميس، وذلك لوضع جدول أعمالها وخطة العمل خلال دور الانعقاد.

 

وهناك عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين التى سبق وأن كانت حاضرة على أجندة أعمال اللجنة خلال أدوار الانعقاد السابقة ومنها على سبيل المثال مشروع قانون الحكومة بشأن إصدار المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، ومشروعات القوانين المقدمة من النواب فى ذات الشأن، ومن المتوقع أن تواصل اللجنة مناقشتها خلال الدور الحالى.

 

كما أن مشروع قانون المجلس القومى للأمومة والطفولة، من الموضوعات الهامة التى من المتوقع أن تحسمها اللجنة خلال دور الانعقاد الحالى أيضا، بالإضافة لفتح عدد من الملفات والموضوعات الهامة وفى مقدمتها ملف الدعم، ومعاش تكافل وكرامة، والزيادة السكانية، وتشديد الرقابة على دور الرعاية، وغيرها من الموضوعات التى تتعلق بالمواطن المصرى وملف تحقيق العدالة الاجتماعية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة