خالد صلاح

الملكة رانيا تشيد بالأكاديمية الدولية للثقافة الشركسية خلال زيارتها

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:00 ص
الملكة رانيا تشيد بالأكاديمية الدولية للثقافة الشركسية خلال زيارتها الملكة رانيا
كتب محمد مصطفى
إضافة تعليق

زارت أمس الأربعاء الملكة رانيا العبد الله، الأكاديمية الدولية للثقافة الشركسية فى منطقة جندول بعمان، وتفقدت خلال زيارتها الأنشطة والعروض التى تقدمها الأكاديمية.

ونشرت الملكة رانيا صور لها خلال زيارتها اليوم وعلقت عليها قائلة " فخورة جدا بالجهود والنشاطات التى تقوم بها الأكاديمية الدولية للثقافة الشركسية، شكرا لكم على استقبالكم الطيب وعلى العرض المميز الذى قدمته فرقة أبناء الجبال للرقص الفلكلورى"

الملكة رانيا على انستجرام
الملكة رانيا على انستجرام

 

وعلى صعيد آخر، دعت الملكة رانيا مؤخرا، إلى تكثيف الانتباه للتحديات التى تواجه المرأة العربية، مشيدة بالروح الصلبة والإرادة التى تمتلكها بالرغم من الظروف الصعبة.

وقالت الملكة رانيا العبد الله، فى كلمة لها فى قمة "هى فور شى إمباكت" فى نيويورك والتى نظمت على جانب الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، إن النساء يتأثرن بطريقة غير متكافئة بالأزمات، ولكن خلال الاضطرابات تتراجع النساء من الأجندات الوطنية، لتزداد الفجوة بين المعاناة والأمل، حسبما أفاد بيان صادر عن مكتب الملكة رانيا.

 وأشادت الملكة رانيا العبدالله، بجهود حملة "هى فور شى" فى "إيقاظ النساء والرجال على الوعد بآفاق جديدة" مؤكدة أن عدم المساواة بين الجنسين هو تحدى عالمي.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة