خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تفوقه بالكالتشيو عن ليجا 2018

الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:01 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تفوقه بالكالتشيو عن ليجا 2018 رونالدو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

حقق البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، بداية قوية مع "السيدة العجوز" بمسابقة الدوري الإيطالى "الكالتشيو"، على الرغم من صيامه التهديفى خلال أول 3 جولات بالبطولة.

رونالدو يحقق بداية مثالية مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى

 

إنفوجراف يوضح الفارق بين بداية رونالدو مع يوفنتوس بالدورى الأيطالى وريال مدريد الموسم الماضى
إنفوجراف يوضح الفارق بين بداية رونالدو مع يوفنتوس بالدورى الأيطالى وريال مدريد الموسم الماضى

 

وأثبتت إحصائية بالأرقام أن كريستيانو ورنالدو استهل مشواره المحلى مع يوفنتوس ببداية مثالية يتفوق بها على ما كان عليه مع ريال مدريد الموسم الماضى، بعد مرور ثمانى جولات بالبطولة.

وخاض كريستيانو رونالدو 8 لقاءات مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى عانى خلالها من عقم تهديفى خلال أول 3 جولات، لكنه استطاع أن يسجل 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

فيما أحرز هدفاً وتمريرتين حاسمتين بعد مرور 8 جولات مع ريال مدريد بالدورى الإسبانى الموسم الماضى 2017/2018 وهو ما يثبت تفوقه مع البيانكونيرى.

رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى

 

محامى رونالدو يكشف تفاصيل جديدة رداً على تهمة الاغتصاب
 

وأصدر محامى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، بياناً نارياً رداً على الاتهامات التى يتعرض لها الدون بشأن تورطه فى اغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا عام 2009 بحسب الوثيقة التى تم تسريبها مؤخرا.

وقال محامى رونالدو فى بيانه الذى نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، "تم تعيينى لتمثيل كريستيانو رونالدو فيما يتعلق بالشكوى الأخيرة المتعلقة بالأحداث التى يزعم أنها وقعت عام 2009"، مضيفا "نظرا لخرق هذا الاتفاق من جانب الطرف الآخر والاتهامات التى تم تقديمها فى الأيام التالية لذا يشعر رونالدو بأنه مضطر لعدم الوقوف صامتا".

وأضاف البيان "لكى نكون واضحين، فإن كريستيانو رونالدو ينفى بشدة كل الاتهامات والوثائق التى يزعم أنها تحتوي على نصوص مكتوبة من رونالدو وتم استنساخها فى وسائل الإعلام هى اختراعات".

وتابع البيان "فى عام 2015 ، تعرضت عشرات المؤسسات بما في ذلك شركات المحاماة في أجزاء مختلفة من أوروبا للهجوم وسرقة بياناتها الإلكترونية من قبل مجموعة هاكرز، مضيفا "حاول هذا المخترق بيع هذه المعلومات، وانتهى الامر بقيام مصدر إعلامي بشكل غير مسؤول بنشر بعض الوثائق المسروقة، التي تم تغيير أجزاء كبيرة منها أو تزويرها تماما".

وواصل البيان "لا ينكر كريستيانو رونالدو أنه وافق على الدخول في تسوية، ولكن الأسباب التى دفعته إلى القيام بذلك يتم تشويهها، هذه التسوية ليست بأي حال اعتراف بالذنب، ما حدث ببساطة هو أن كريستيانو رونالدو اتبع فقط نصيحة مستشاريه من أجل وضع حد للاتهامات الفظيعة الموجهة ضده، من أجل تجنب محاولات مثل تلك التى نشهدها الآن، لتدمير سمعته".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة