قرأت لك.. كيف تبيع أى شىء لأى إنسان؟

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 07:00 ص
قرأت لك.. كيف تبيع أى شىء لأى إنسان؟ غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يمكن إنكار أن الكتب الاقتصادية والكتب ذات الطبيعة التجارية، تحقق نجاحات كبيرة، خاصة لو كان الكتاب يحتوى نصائح مباشرة لتحقيق نجاح مادى، ومن ذلك كتاب كيف تبيع أى شيء لأى إنسان.. مهارات البيع والتعامل مع العملاء" لـ جو جيرارد، وقد صدرت ترجمته عن دار الشروق، وقد كتبت الدار على الغلاف أن المؤلف أفضل بائع فى العالم.
 
ويقوم الكتاب على تقديم عدد من العناوين منها "ضاعف ما تبيعه 250 مرة،  حول الصفقة الخاسرة إلى خطة للمكسب التالى، تعرف على الطرق الخمس التى تحول بها الصفقة من مجرد احتمال إلى عملية بيع وشراء، تعلم وضع عقبات البيع وراء ظهرك أنت والعميل لإنهاء الصفقة بنجاح، بع بالخسارة واصنع بذلك حظًّا سعيدًا.
 
كيف تبيع أى شيء
 
واستطاع جو جيرارد عبر سنوات عمله الـ 15 لدى شركة "فورد" أن يحقق رقمًا قياسيًا عالميًا، أدخله موسوعة "جينيس" ببيعه لعدد 13001 سيارة لعملاء أفراد، لم يكن جيرارد حاصلا على شهادة متخصصة فى المبيعات، لكنه تعلم بتواجده فى معمعة العمل اليومية أنه لا يمكن تعويض الصورة الكلاسيكية لرجل المبيعات. وأصر دائمًا على القول بأن البناء على المبادئ الأساسية للثقة مع العميل، والعمل الدءوب، سيمكنان أى شخص أن يحقق ما وصل إليه هو.
 
الكتاب تصدَّر لسنوات طويلة قائمة الكتب الأكثر مبيعًا، ساعد الملايين من القراء أن يصلوا لأهدافهم، كما سيحدث معك أنت أيضًا. يضع جو جيرارد أمامك الوصفة التى تستطيع بها أن تحقق الحد الأقصى للبيع فى كل صفقة، باستخدامه لتقنيات وضعها هو وعُرفت باسمه وحقق بها إنجازه القياسي. الذى تستطيع تحقيقه أنت أيضا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة