صور.. احتفالية جامعة النهضة بخريجى دفعة 2018.. مدحت صالح يتألق.. ومحمد الرشيدى: عملية تطوير شاملة تشهدها الجامعة.. وكليات جديدة تلبى احتياجات المجتمع.. الملاحى: ستصبح مركزًا لبحوث الطاقة والغذاء بأفريقيا

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 12:42 ص
صور.. احتفالية جامعة النهضة بخريجى دفعة 2018.. مدحت صالح يتألق.. ومحمد الرشيدى: عملية تطوير شاملة تشهدها الجامعة.. وكليات جديدة تلبى احتياجات المجتمع.. الملاحى: ستصبح مركزًا لبحوث الطاقة والغذاء بأفريقيا احتفالية جامعة النهضة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألق الفنان مدحت صالح على مسرح دار الأوبرا المصرية، خلال احتفالية جامعة النهضة، بتخريج دفعة جديدة (دفعة 2018) من كليات طب الفم والأسنان والصيدلة والهندسة والحاسبات والمعلومات والتسويق وإدارة أعمال والإعلام والعلاقات العامة، إذ تخلل الحفل صيحات الفرحة من جانب الطلاب وأولياء أمورهم، مؤكدين أن هذا يوم فرحتهم وأول سلمة لهم نحو المستقبل.
 
حضر الحفل، المهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات نائباً عن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والمستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، ولفيف من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة والإعلاميين، والدكتور حسام الملاحى رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والخريجين.
 
احتفالية جامعة النهضة (1)
 
وشهد الحفل استعراض طابور الخريجين يتقدمهم موكب قيادات الجامعة، تلى ذلك تكريم أوائل الخريجين من كافة الكليات، وتوزيع الشهادات على الخريجين.
 

حسام الملاحى: الجامعة ستصبح مركزًا لبحوث الطاقة والغذاء بأفريقيا

 
وألقى الدكتور حسام الملاحى، رئيس جامعة النهضة، كلمة هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم، وأكد التطور الذى شهدته الجامعة فى عدة ملفات، منها ملف الطلاب الوافدين وعقد شراكات مع العديد من الجامعات الأجنبية المتميزة، وتطوير الدور البحثى للجامعة لتكون مركزاً لأفريقيا لبحوث الطاقة والغذاء والمياه، وتفعيل المشاركة المجتمعية لجامعة النهضة، وربط البحث العلمى بالتنمية فى المجتمع المصرى، ودور الجامعة كمنارة فى صعيد مصر، وتحسين مستوى خريجى الجامعة لخلق مكانة لهم فى سوق العمل.
 
احتفالية جامعة النهضة (2)
 
وأشار الملاحى، إلى أن جامعة النهضة تشهد تطورًا كبيرًا من ناحية الأبحاث العلمية وتزويد الكليات بأحدث الأجهزة العالمية فى كل المجالات البحثية، موضحًا أن الجامعة تنفذ مهمة قومية فى النهوض بمجتمع الصعيد وعلى رأسه مجتمع بنى سويف، من خلال ربط البحث العلمى باحتياجات هذا المجتمع واستغلال موارده الطبيعية المختلفة.
 
احتفالية جامعة النهضة (3)
المهندس محمد الرشيدى رئيس مجلس أمناء الجامعة
 
وألقى المهندس محمد الرشيدى، رئيس مجلس الأمناء كلمة هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم، وأكد دعم مجلس الأمناء لكافة أوجه التطوير والتحديث التى تشهدها الجامعة حالياً على كافة المسارات، كما أشار إلى أن كلية الطب البشرى التى تم تشييدها وتأثيثها على أحدث طراز بالشراكة مع أعرق كليات الطب في العالم لتكون منارة طبية وصحية لخدمة أبناء الصعيد.
 

كليات جديدة تلبى احتياجات المجتمع

 
وأوضح الرشيدى، أن الجامعة بصدد إنشاء عدد من الكليات الجديدة التى تلبى احتياجات المجتمع الصعيدى وتسهم فى تحقيق تنمية مستدامة به، وأكد أيضاً أن مجلس الأمناء داعم لكافة شراكات الكليات للتعاون مع الجامعات الأجنبية، وتطوير أساليب التعليم والبحث العلمى بالجامعة، وأكد أيضاً مباردة الجامعة فى خدمة محافظة بنى سويف خلال الفترة المقبلة من خلال مشروعات ملموسة تخدم أبناء المحافظة.
 

الرشيدى يشكر أولياء الأمور ويوصى الطلاب باستكمال رحلة العلم

 
وتقدم المهندس محمد الرشيدى، بالشكر لجميع أولياء الأمور الذين حضروا الاحتفالية، قائلا: "أنتم من تعب وسهر وهذه لحظة جنى الثمار"، موجهًا حديثًا للخريجين: "الآن تنطلقون نحو المستقبل وأرجلكم مثبتة على أرض صلبة بما تعلمتوه بالجامعة فعليكم استكمال رحلة العلم فى الدراسات العليا وتطبيق ما تعلمتوه لتصبحوا سفراء لجامعتكم فى العديد من المجالات العملية المصرية والأفريقية والعالمية.
 
وأحيا الفنان مدحت صالح حفل الخريجين بباقة من أجمل أغانيه التى لاقت تفاعلات حسنًا من الخريجين وأولياء الأمور وكافة الحاضرين للحفل. 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة