أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات: تمنيت تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل.. وأشكر جماهير العين

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:25 ص
حسين الشحات: تمنيت تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل.. وأشكر جماهير العين حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين الشحات لاعب وسط منتخب مصر ونادى العين الإماراتي، أن تتويج ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا حرم النجم المصرى محمد صلاح من الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، إن تواجد محمد صلاح فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم يعد إنجازاً كبيراً، موضحاً أنه كان يتمنى تتويج نجم ليفربول بالجائزة الذى ذهبت لصالح لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى.

وأضاف الشحات، "محمد صلاح فى حال تُوج مع ليفربول فى النسخة الماضية بلقب أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد، فإن ذلك كان سيساعده بصورة أكبر فى الحصول على جائزة أفضل لاعب، صحيح أن الجميع يعرف أننى أعشق كريستيانو رونالدو، ولكن ذلك لم يمنعنى من تشجيع صلاح فى المباراة النهائية التى خرج منها فى الشوط الأول بعد إصابته".

وأعرب حسين الشحات عن سعادته بوقفة جمهور العين خلفه لاستعادة مستوياته المعهودة التى ظهر عليها فى الموسم الماضى.

سجل حسين الشحات هدفاً وصنع آخر فى فوز العين على شباب الأهلى دبى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويحتل العين المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الاماراتى برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 انتصارات متتالية، خلف الشارقة صاحب الصدارة بفارق الاهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة