خالد صلاح

فيديو.. زوجة أحمد الفيشاوى فى وصلة رقص بلدى احتفالا بزفافهما

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:20 م
فيديو.. زوجة أحمد الفيشاوى فى وصلة رقص بلدى احتفالا بزفافهما أحمد الفيشاوى و زوجته
سارة صلاح
إضافة تعليق

تداول رواد موقع "انستجرام"، مقطع فيديو لزوجة الفنان أحمد الفيشاوى ندى  الكامل وهى ترقص على البحر فى الغردقة احتفالا بزفافهما وسط أصدقائهما المقربين، وظهر الفيشاوى فى الفيديو وهو يقطع رقص زوجته ليقبلها وسط إعجاب أصدقائهما.

وفى سياق مختلف تستقبل دور العرض السينمائى فى مصر فيلم " عيار نارى " الأربعاء القادم من بطولة أحمد الفيشاوى، ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين منهم روبي و​محمد ممدوح​ عارفة عبد الرسول و​أسماء أبو اليزيد​، بالإضافة لضيوف الشرف ​أحمد مالك​ و​هنا شيحا​ و​بيومي فؤاد​، تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز المحلية والعالمية، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغيّر معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فيديو احتفال #احمد_الفيشاوي وزوجته بالزواج في #الجونة

A post shared by اجدد صور الفنانين (@exclusivestars) on

 


إضافة تعليق


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله إبراهيم

د. غالى

ما هذا الإبتذال ما هذا الإنحلال ؟ إذا لم تستحى فافعل ماشئت ...هذه الأمثلة والنماذج عار على المجتمع المصرى وهى معاول شديدة الحدة لهدم الشباب المصرى وتفريغ هويته التى تقوم على العقائد والعادات والتقاليد التى تربينا عليها والتى أراد عدونا أن يطمسها داخل شبابنا بتعظيم شأن أمثال هؤلاء موضوع الخبر ... تحيا مصر على رأسها تاج الحياء .. تحيا مصر بدون هؤلاء ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة