من الخطوبة للزواج.. صور جمعت أحمد الفيشاوى بزوجته الجديدة

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 03:04 م
من الخطوبة للزواج.. صور جمعت أحمد الفيشاوى بزوجته الجديدة أحمد الفيشاوى وزوجته
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن نشر الفنان أحمد الفيشاوى صورة  خاصة به على حسابه الشخصى على انستجرام يعلن فيها خطبته والترتيب للزيجة السادسة له، بدأ متابعوه ينهالون عليه بالتعليقات بين مهنئ ومترقب وباحث عن هوية الزوجة الجديدة، لتمر الشهور ويظهر أحمد الفيشاوى وزوجته " ندى الكامل"، ويثيران حالة جدل جديدة.

أحمد الفيشاوى وزوجته
أحمد الفيشاوى وزوجته

 

وكعادته أثار الفنان احمد الفيشاوى الجدل بظهوره الأخير، والقبلة التى قبلها لزوجته، بالإضافة لإطلالتها التى علق الكثير من خبراء الموضة على غرابتها من حيث ارتداء تصميم الفستان، والإكسسوارات ومكونات الإطلالة بشكل عام، ليطرح أحمد الفيشاوى كل ذلك جانبًا ويعلن عن سعادته الغامرة بظهور زوجته لأول مرة بشكل رسمى على السجادة الحمراء معه، حيث عبر عن ذلك عبر حسابه الشخصى على انستجرام.

الفيشاوى وزوجته1
الفيشاوى وزوجته

 

الفيشاوى وزوجته2
الفيشاوى وزوجته

 

فدائمًا ما يحرص أحمد الفيشاوى على مشاركة الجمهور ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعى الصور التى تجمعه بزوجته منذ خطبتهما، وحتى ظهورها الأخير معه، فتارة ينشر لها صورة بمفردها أثناء إحدى جولاتهما، وتارة يلتقط صورة معها معلقًا أنه يعيش أسعد أيام حياته برفقة زوجته الجديدة.

الفيشاوى وزوجته
الفيشاوى وزوجته

 

ندى الكامل
ندى الكامل

 

ندى الكامل1
ندى الكامل

 

أما عن تساؤل الكثيرين حول زوجة أحمد الفيشاوى فكما أعلن هو خلال آخر لقاءاته التليفزيونية أنها فتاة من خارج الوسط الفنى ولديها عملها الخاص وحياتها المختلفة عن حياة كل زوجاته السابقات، فهى " ندى الكامل"، التى لديها عملها الخاص فى مجال المعمار والإنشاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة