"التموين": فتح مجمعات الوجه البحرى اليوم لاستمرار صرف السلع المدعمة

الجمعة، 05 يناير 2018 01:00 ص
"التموين": فتح مجمعات الوجه البحرى اليوم لاستمرار صرف السلع المدعمة وزير التموين ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس جمال الشرقاوى، رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن فتح منافذ فروع الجملة التابعة للشركة فى محافظات الوجه البحرى، اليوم الجمعة، لاستمرار صرف المقررات التموينية عن شهر يناير الجارى، لبقالى التموين، تمهيدًا لتوزيعها لأصحاب البطاقات التموينية.

 

وأكد المهندس جمال الشرقاوى، رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين، حريص على توفير جميع المنتجات للمواطنين، والعديد من المنتجات  الغذائية خاصة الأساسية، مثل الأرز والمكرونة والزيت والسكر، بجانب العديد من السلع الأخرى لطرحها على البطاقات، لافتًا إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى تتعاقد على توفير السلع أولاً بأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبداللاه سيد

اين السلع التموينية في الصعيد

هذا الوجه البحري نحسدهم على ما هم فيه والسلع في الصعيد الميت غير موجوده وكأننا غير موجودين أصلا .. ابوقرقاص مثلا وللشهر الثاني على التوالي تصرف السلع للتجار على اربع مراحل ... لانها نادرة الوجود عندنا .. تابعوا على الواقع وليس كلام المسئولين المعسول . 

عدد الردود 0

بواسطة:

esam

حرمان الملايين من حقوقهم بحجة تغير محل الاقامة !!!! ؟؟؟؟؟ .

يا معالى الوزير المحترم لا يعقل ان اتقدم لتغير محل اقامتى ببطاقة التموين ولم استلمها منذ 3 شهور وامثالى ملايين .. مدينة السلام وغيرها من الاحياء والمدن والمحافظات ( الرحمة بقى ) .. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة