أهلى جدة: التعاقد مع فتحى والسعيد شائعات ورفضنا ثلاثى الزمالك

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:31 ص
أهلى جدة: التعاقد مع فتحى والسعيد شائعات ورفضنا ثلاثى الزمالك عبد الله السعيد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى أحمد بوعودة مدير التعاقدات بنادى أهلى جدة السعودى تقديم ناديه عرضا رسميا للأهلى لضم الثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبا الفريق الأحمر.
 
وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "كل ما أثير حول رغبتنا فى التعاقد مع فتحى والسعيد غير صحيح بالمرة، أكملنا أمس تعاقداتنا ولسنا بحاجة للاعبين جدد".
 
وقال أحمد بوعودة إن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على فريقه التعاقد مع باسم مرسى وعلى جابر وطارق حامد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفا كنا بحاجة للتعاقد مع مدافع ومهاجم وعرض علينا لاعبون من وكلاء اللاعبين.
 
وأردف: "عرض علينا ثلاثى الزمالك، لكن لم نتقدم بأى عرض رسمى لضمهم أى منهم".
 
وكشف أحمد بوعودة عن أسباب اتجاه الأندية السعودية للتعاقد مع لاعبين مصريين وأجانب بمبالغ كبيرة فى الفترة الأخيرة، قائلا "هناك أسباب كثيرة لهذا الأمر منها أن الفارق بين كل مركز وآخر فى الدوري السعودى فى عوائد البث التليفزيونى نحو 3 ملايين ريال، لذلك كل ناد يريد احتلال مركز متقدم".
 
وأردف: "أيضا السعودية تملك 3 مقاعد ونصف فى بطولة دورى أبطال أسيا بخلاف بطولة كأس الاتحاد والجميع يتنافس على اللعب فى البطولات الآسيوية".
 
ووجه مدير التعاقدات بنادى أهلى جدة السعودى رسالة شكر خاصة لمحمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق السابق، على الفترة التى قضاها مع الأهلي فى السنوات الماضية.
 
وأضاف عبد الشافى لاعب ملتزم وخلوق والقرآن لم يكن يفارقه وكان نموذجا مشرفا، وحرص لاعبو الفريق على إقامة حفل وداع تليق به والجميع كان يحبه للغاية داخل أهلى جدة، مضيفا نتمنى التوفيق له مع المنتخب المصرى فى كأس العالم بروسيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة