خالد صلاح
}

فيديو.. كوكا يشارك فى فوز براجا على بوافيشتا بثلاثية فى الدورى البرتغالى

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:07 م
فيديو.. كوكا يشارك فى فوز براجا على بوافيشتا بثلاثية فى الدورى البرتغالى أحمد حسن كوكا مهاجم براجا
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
حقق فريق سبورتنج براجا فوزا ساحقا على مضيفه بوافيشتا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "دو بيزا" فى الجولة 16 من الدورى البرتغالى. 
 
المباراة شهدت مشاركة النجم المصرى الدولى أحمد حسن كوكا مع براجا فى التشكيل الأساسى، ولكنه خرج بديلاً فى الدقيقة 67، عندما كانت النتيجة تشير لتعادل الفريقين 1 / 1. 
 
وسجل دانيلو هدف التقدم لبراجا فى الدقيقة 14 من عمر المباراة، ثم تعادل جايلتون ألفيس ميراندا لبوافيشتا فى الدقيقة 50، قبل أن يسجل ريكاردو هورتا الهدف الثانى لبراجا فى الدقيقة 79، ويضيف أندرى هورتا الهدف الثالث فى الدقيقة 88 من عمر المباراة. 
 
 
وشهدت المباراة حالتى طرد فى صفوف الفريقين، حيث طُرد راؤول من براجا فى الدقيقة 58، وروبسون من بوافيشتا فى الدقيقة 77، لحصول كل منهما على الإنذار الثانى.  
 
بهذا الفوز رفع براجا رصيده إلى 34 نقطة، فى المركز الرابع بجدول الترتيب، بفارق 6 نقاط عن بورتو المتصدر، بينما ظل بوافيشتا فى المركز التاسع بـ 20 نقطة. 
 
وفى مباراة أخرى بنفس الجولة فاز فريق موريرينسى الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد السيد زيزو على فريق أفيس بهدفين لهدف، فى غياب اللاعب المصرى، الذى ظل جالساً على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة. 
 
 
بهذا الفوز رفع موريرينسى رصيده إلى 14 نقطة، فى المركز الخامس عشر، ليبتعد عن منطقة الهبوط، بينما توقف رصيد أفيس عند 13 نقطة فى المركز السادس عشر.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة