خالد صلاح

رئيس الكاف يشكر ليفربول.. ويكشف سبب إلغاء جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا

الأربعاء، 03 يناير 2018 08:52 م
رئيس الكاف يشكر ليفربول.. ويكشف سبب إلغاء جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم



كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق

وجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الشكر لإدارة نادى ليفربول الإنجليزى على سماحها لنجمى الفريق محمد صلاح وساديو مانى بالسفر إلى العاصمة الغانية "أكرا" من أجل حضور حفل الإعلان عن أفضل لاعب فى أفريقيا، رغم أن الفريق لديه مباراة هامة يوم الجمعة، فى كأس الاتحاد الإنجليزى.
 
كان نادى ليفربول أعلن السماح لصلاح ومانى بالسفر على متن طائرة خاصة إلى غانا، من أجل حضور الحفل المقرر إقامته غدا الخميس، والذى يتنافسان خلاله مع بيير أوباميانج، على التتويج بلقب أفضل لاعب فى أفريقيا، مع تعيين حراسة خاصة لهما، ووجود طبيب خاص معهما كإجراء وقائى، من أى شىء قد يحدث لهما. 
 
وتعليقاً على إلغاء جائزة أفضل لاعب محلى فى القارة، قال أحمد أحمد فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء: "أعتقد أنه لا يمكن أن يكون لدينا لاعبان يحصلان على لقب الأفضل.. الأفضل هو الأفضل بمفرده.. أرى أن اللاعبين الذين يحترفون فى أندية داخل أفريقيا يستطيعون المنافسة على اللقب مع النجوم المحترفين فى أوروبا". 
 
وحول إلغاء جائزة أفضل حكم فى القارة، قال أحمد: "أرى أن التتويج الحقيقى لقضاة الملاعب هو مشاركتهم فى البطولات والمحافل الدولية الكبرى.. مثل هذه الجائزة يمكنها أن تتسبب فى الكثير من الفساد ونحن لا نحب أن نكون سبباً فى حدوث ذلك داخل عالم التحكيم". 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة