مش بس للبنات.. البلوفر الهاى كول أحدث صيحات عالم الموضة الرجالى

الأحد، 28 يناير 2018 04:00 م
مش بس للبنات.. البلوفر الهاى كول أحدث صيحات عالم الموضة الرجالى الهاي كول
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يكون اختيار الملابس المناسبة هو القرار الأصعب لعدد كبير من الشباب والرجال، حيث إن الرجل لا يهتم بعالم الموضة وتقاليعه كما تهتم المرأة، لذا نحن دائمًا ما نبحث لك فى "اليوم السابع" عن سبل الراحة وتقديم كل ما هو جديد وسط عالم الموضة وتقاليعه، فتعرف اليوم على كيفية ارتداء البلوفر الشتوى الهاى كول فى مجموعة من الصور نقدمها لك، وفقاً لنصائح الاستايلست أميرة عبد المنعم فلا تحمل عبء إطلالتك من اليوم. 

بلوفر رجالى هاى كول
بلوفر رجالى هاى كول

البلوفر الهاى كول عاد من جديد ليكون ضمن أبرز موديلات شتاء 2018 بالنسبة للرجال، فلم يقتصر ارتداؤه على النساء كما كان فى الماضى، فيمكنك أن تختاره بجميع ألوانه المختلفة وأشكاله المتنوعة دون تردد، وثق من إطلالة عصرية تخطف لك جميع الأنظار من شدة الأناقة.

بلوفر زيتى هاى كول
بلوفر زيتى هاى كول
بلوفربيج هاى كول
بلوفربيج هاى كول
بلوفر هاى كول
بلوفر هاى كول

يتلاءم ارتداء البلوفر الهاى كول فى جميع المناسبات الشتوية، بداية من خروجتك وإطلالتك الكاجوال مع أصدقائك فى أثناء الليل أو اثناء النهار، كما أيضًا يتناسب ارتدائه فى بعض المناسبات تحت البدلة الفورمال، من أجل إطلالة شتوية عصرية أنيقة، فعالم الموضة أصبح لا يعرف قيود.

هاى كول
هاى كول

بالنسبة للأجسام الأفضل فى ارتدائه فهو يتلائم مع جميع الأجسام ولكن الرجل القصير الممتلء وحده من لا يستطيع السير على هذه الموضة، لأنها تبرز امتلاء جسده أكثر وتبرز قصر قامته، لذلك يجب الابتعاد عن هذه الموضة تمامًا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة