قاموس الموضة الرجالى.. تعرف على آخر صيحات المحافظ 2017

الخميس، 14 سبتمبر 2017 08:00 ص
قاموس الموضة الرجالى.. تعرف على آخر صيحات المحافظ 2017 محافظ رجالى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم الموضة الرجالى هو عالم ملىء بالتصميمات والموديلات المختلفة التى ينجذب إليها جيل الشباب والرجال، ولكنهم دائمًا ما يقفون أمامها عاجزين نظرًا لعدم قدرتهم على اختيار القطع المناسبة كغيرهم من جيل الفتيات البارعات فى عالم الأزياء وتقاليعه، ولأننا فى "اليوم السابع" دائمًا ما نحرص على أن نكون معك خطوة بخطوة، نقدم لك اليوم فى قاموس الموضة الرجالى أحدث صيحات المحافظ، اختار من بينها ولا تحمل عبئا اختياراتك من اليوم.

محافظ رجالى
محافظ رجالى

المحافظ الجلد

يمكننا أن نعتبر المحفظة الجلد هى الاختيار الأول وأحياًنا ما يكون الأخير لدى كثير من الرجال عندما يأتى بهم الاختيار إلى المحافظ، فالمحفظة الجلد ذات اللون الأسود والجلد البنى، هما المتصدران على عرش المحافظ الرجالى، فهما لونان يناسبان جميع إطلالات الرجل ويتماشيان مع جميع قطع الملابس لذا قم باختيار الجلد الأسود أو البنى بكل أشكاله ونقشاته المختلفة أثناء بحثك عن محفظة جديدة.

محفظة جلد
محفظة جلد
محفظة جلد البنى
محفظة جلد البنى
محفظة جلد
محفظة جلد

محافظ قماش

أما إذا كنت شابا تبحث عن محفظة قماش تتناسب مع جميع إطلالتك العصرية، فقم باختيار المحفظة القماش التى تحمل اللون الجراى، الأسود أو اللون النبيتى العصرى.

محفظة سوداء
محفظة سوداء
محفظة قماش جراى
محفظة قماش جراى

المحفظة الشمواه

أما عن المحافظ الشمواه التى تزيد شكل المحافظ جمالاً، فاختر المحفظة الشمواه البنى أو الأسود، فهما لونان يعكسان شياكة نادرة مع الشمواه.

المحفظة الشمواه
المحفظة الشمواه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة