خالد صلاح

مقتل زوج إنجى المقدم فى "أكاسيا"

الأحد، 28 يناير 2018 09:00 ص
مقتل زوج إنجى المقدم فى "أكاسيا" إنجى المقدم
مروى جمال
إضافة تعليق

تشارك الفنانة إنجى المقدم فى مسلسل "أكاسيا" مع النجم ظافر العابدين، وأمينة خليل، وهو الاسم المبدئى للعمل، ومن المقرر أن يعرض فى موسم رمضان المقبل، حيث تجسد إنجى خلال الأحداث امرأة ولديها طفلين ويقتل زوجها فى حادث غامض وتجبر على الزواج من شقيق زوجها وفقا للعادات والتقاليد فى ذات الوقت، ولكن يتم هذا الزواج باتفاق بين الطرفين أنه يكون على الورق فقط، والعمل من إنتاج محمد مشيش وإخراج هانى خليفة.

 

وتبدأ إنجى التصوير الأيام المقبلة فى الديكور الخاص بالعمل، والمسلسل مأخوذ من فورمات أسبانى حيث تجمع المشاهد بينها وبين باقى الأبطال.

إنجى المقدم
إنجى المقدم

 

"أكاسيا" من إنتاج محمد مشيش ومأخوذ من فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبد الخالق وإنجى القاسم ومن إخراج هانى خليفة ويعد ثالث تعاون بين أمينة والشركة المنتجة للعمل بعد مسلسل "جراند أوتيل" و"لا تطفئ الشمس".

 

يذكر أن آخر أعمال إنجى المقدم كانت مسلسل "30 يوم"، الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه العام الماضى، وشارك ف بطولته النجوم آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة