أكرم القصاص - علا الشافعي

اضحك عشان تخس.. 4 خطوات لإنقاص الوزن بدون حرمان

السبت، 27 يناير 2018 02:00 ص
اضحك عشان تخس.. 4 خطوات لإنقاص الوزن بدون حرمان رجيم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجيم..الصخرة التى تتحطم عليها أحلام الباحثين عن الرشاقة فى ظل عشقهم للأكل، فكثير من الأشخاص يتمنون وجود طريقة مميزة تمنحهم جسما رشيقا وممشوقا غير الرجيم، فالشعور بالحرمان من الطعام مشكلة كبيرة يعتبرها الكثيرون تحديا لا يستطيعون الانتصار فيه، وذلك بسبب الأثر النفسى الذى يقع عليهن بسبب هذا الشعور.

رجيم5
رجيم

وبالرغم من المجهود الكبير الذى يبذله الكثيرون فى سبيل حصولهم على الرشاقة، إلا أن الرجيم يعد الخطوة الأصعب التى تحتاج إلى إرادة فولاذية لتتمكن من تنفيذها حتى تحصل على الجسم الذى تريده، الأمر قد يكون بحاجة إلى مجهود، لكن هناك مجموعة من الطرق يمكن أن تعمل على خسارة الوزن بصحة، إن تم التعامل معها باعتبارها أسلوب حياة بعيدًا عن أنظمة الرجيم المتعارف عليها.

رجيم1
رجيم

وفى تقرير لموقع "stylecraze" ذكر خلاله مجموعة من الطرق البسيطة التى يمكن اتباعها لخسارة الوزن دون الحاجة إلى رجيم.

ومن أبرز الخطوات التى يمكن اتباعها بدون رجيم

1-الضحك:

يعتبر الضحك أفضل وسيلة طبيعية لخسارة الوزن بشكل صحى، خاصة أنه يعمل على تقوية عضلة القلب وزيادة الدورة الدموية فى الجسم، الأمر الذى يؤدى إلى حرق السعرات الحرارية بشكل طبيعى، والضحك بشكل منتظم فى اليوم يساعد على حرق 50 سعرا حراريا.

رجيم2
رجيم

2-الفرى:

متبعون الرجيم يعرفون جيدًا فرحة اليوم "الفرى"، فإن كنت لا تتبع رجيم يمكنك أن تحدد لنفسك يوم واحد أسبوعيًا تتناول فيه وجبات تزيد عن وجباتك الطبيعية بـ 500 سعر حرارى، وذلك لتساعد التمثيل الغذائى فى جسمك على استعادة قوته وحرق الدهون بشكل منتظم.

رجيم3
رجيم

3-المضغ ببطء:

استغراق مدة أطول فى مضغ الطعام يساعدك على خسارة وزنك بشكل صحى دون أن تشعر، خاصة أن المضغ الجيد يساعدك على تناول كميات أقل من الطعام واكتساب سعرات حرارية بشكل أقل.

رجيم4
رجيم

4-بذور الحلبة:

دعك من المشروبات التقليدية فى الصباح، فقط قبل أن تخلد إلى النوم ضع حفنة من بذور الحلبة فى كوب من الماء، واتركهم حتى الصباح وتناول هذا الماء فور استيقاظك بعد تصفيته من الحلبة، فسيمنحك النشاط اللازم طوال اليوم، وبذور الحلبة تساعدك على حرق الدهون وتعزيز التمثيل الغذائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة