أكرم القصاص - علا الشافعي

منسق حملة السيسي فى أول تصريح: شرف ومهمة سامية وأشكر الرئيس على الثقة

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:33 ص
منسق حملة السيسي فى أول تصريح: شرف ومهمة سامية وأشكر الرئيس على الثقة السفير محمود كارم المنسق العام لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير محمود كارم، إن وقوع الاختيار عليه منسقا عاما لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابية شرف كبير، خاصة أن هذه المهمة تُوكل له للمرة الثانية، متابعا: "سعيد للغاية بتكليفى بهذه المهمة الرفيعة السامية، وأحمد الله على الاختيار والتكليف"، موجها الشكر للرئيس السيسي بقوله: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الثقة الغالية".

وأضاف "كارم"، فى حديث خاص لـ"اليوم السابع"، فى أول تصريح له عقب اختياره منسقا عاما لحملة السيسي الانتخابية، أن الحملة السابقة كانت قد قادت سباق الانتخابات الرئاسية فى 2014 بمنتهى الدقة، والتزمت بالمعايير التى وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهى الخلق القويم وعدم الرد على أى مهاترات، والالتزام بالدستور والقانون والشفافية، وإعلان كل ما يتعلق بأنشطة الحملة بمنتهى الوضوح والشفافية.

وأشار المنسق العام للحملة الانتخابية للرئيس السيسي، إلى أن الحملة الجديدة ستسير على نهج حملة 2014، فالرئيس السيسي رجل لم تغيره السلطة، بل على العكس أصبح متمسكا أكثر بهذه الأسس القويمة، وهذا أمر لا يتوفر إلا فى القادة الحقيقيين، ولهذا ستسمر الحملة الانتخابية فى هذا الإطار، وفق توجيهات وقيم الرئيس.

وشدد "كارم" فى تصريحه، على أن الحملة حصلت على شهادات من أكثر من 13 منظمة دولية، كلها أقرت بسلامة الإجراءات الانتخابية ونزاهتها، منها الاتحاد الأوروبى، والبرلمان الأوروبى، والاتحاد الأفريقى.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن اليوم الأربعاء اختيار السفيرمحمود كارم منسقا عاما لحملته الانتخابية، والدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة ممثلا قانونيا عنه ومتحدثا رسميا للحملة، فى إطار خوض الانتخابات الرئاسية 2018، التى ينطلق التصويت فيها خلال مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة