شاهد.. محمد صلاح يتفوق على سوانزى سيتى بأكمله

الإثنين، 22 يناير 2018 01:30 ص
شاهد.. محمد صلاح يتفوق على سوانزى سيتى بأكمله محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو الفرصة سانحة أمام النجم المصرى محمد صلاح لزيادة رصيده التهديفى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى، عندما يحل ليفربول ضيفاً على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من منافسات "البريميرليج".

 

ويتنافس محمد صلاح مع هارى كين لاعب توتنهام، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى على الفوز بلقب هداف الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

 

ويمتلك فريق سوانزى سيتى دفاعاً متواض، حيث اهتزت شباكه 35 مرة فى 23 مباراة قبل مواجهة ليفربول، علماً بأن مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد"، انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف دون مقابل.

 

ويتفوق محمد صلاح على فريق سوانزى سيتى بأكمله من الناحية التهديفية، بعدما سجل "الفرعون المصري" 18 هدفاً في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما سجل المنافس 14 هدفاً فقط.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 17 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الغرور مقبرة الجميع

الغرور مقبرة الجميع

جماهير الريدز تنتقد اداء صلاح و تطالب بالتعاقد مع محرز او لومار أتمنى ان صلاح يستمر في تواضعه و لكن منذ فوزه بحائزة الكاف و تصريحاته غير مبشرة و فيها غرور حيث قال انه سوف يحصل عليها مرة ثالثة و رابعة و عشرين مرة أتمنى من الله ان يبعد عنه الغرور و لكن الاعلام المصري يجعله يشعر بأنه رونالدو و ميسي معاً يجب ان يعلم صلاح ان نتائجه في ٢٠١٧ كانت اهداف مع روما و ليفربول و صفر بطولات مع روما و ليفربول و صفر بطولات مع منتخب مصر و تأهل مع مصر لكأس العالم بدعاء ملايين المصريين و بالحظ و التوفيق في اضعف و اسهل مجموعة في تاريخ تصفيات مصر بكأس العالم يعني رياض محرز عندما حصل على هذه الجائزة ٢٠١٦ كانت إنجازاته اقوى بكتير من صلاح لان صلاح إنجازاته اهداف لكن رياض إنجازاته الدوري الانجليزي و مع ذلك لم تقوم الجزائر بعمل تمثال لرياض و إنما ما يفعله الاعلام يجعل صلاح يشعر و انه احرز كأس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة