أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: محمد صلاح يمتلك مقومات النجاح مع ريال مدريد

الجمعة، 19 يناير 2018 10:45 م
تقارير: محمد صلاح يمتلك مقومات النجاح مع ريال مدريد محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث موقع "ديفنسا سنترال" الاسبانى، عن رغبة نادى ريال مدريد فى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلاً للجناح الويلزي جاريث بيل الذى بات قريبا من مغادرة النادى الملكي بسبب "لعنة الإصابات" التي أبعدته هذا الموسم عن الملاعب لفترات طويلة، أثرت بالسلب على مستواه الفني والبدني.

وتساءل الموقع الإسباني، "هل محمد صلاح هو البديل الأمثل للجناح الويلزي جاريث بيل؟، اللاعب المصري يمتلك المقومات التي تؤهله للانضمام إلى صفوف ريال مدريد وتذوق طعم النجاح، لكن هذا لا يعنى أن يكون جاريث بيل هو الضحية الوحيدة لقدوم نجم ليفربول".

أضاف، "محمد صلاح لا يلعب فقط في مركز الجناح الأيسر وهو نفس المركز الذى يشغله جاريث بيل، فاللاعب المصري يمكن أن يكون بديلاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز الجناح الأيمن، أو ربما يتم التضحية بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حال الاستقرار على الدفع بكريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة ومحمد صلاح بمركز الجناح الأيمن، وجاريث بيل بمركز الجناح الأيسر".

تابع، "السؤال الذى يدور فى أذهان الجماهير حالياً من الأفضل محمد صلاح أم جاريث بيل؟، بدورنا نرى أن الإجابة على هذا السؤال فى الوقت الحالي ليس مناسبا، لاسيما أن جاريث بيل تعرض للعديد من الإصابات التي حالت دون العودة لمستواه المعهود".

واصل الموقع الإسباني تقريره عن صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد قائلاً، "قمنا بتحليل أداء محمد صلاح وجاريث بيل هذا الموسم، اللاعب الويلزي خاض 999 دقيقة مع الريال موزعة على 16 مباراة بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، أي أنه اشترك في 12 هدفا، أما النجم المصري فحقق أرقاما عالية، بعدما لعب 30 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 24 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى بمختلف البطولات، أي أنه يشارك في أكثر من هدف في المباراة الواحدة".

اختتم الموقع الإسبانى تقريره قائلاً، "هناك اهتمام من نادى ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح، ويمكننا أن نشاهد اللاعب المصري قريبا من أفراد كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حنفى

رمز النجاح

أبو صلاح رمز للنجاح و الكفاح و العمل الدائم ان شاء بالتوفيق يا صلاح فى كل خطوات حياتك اسعدت مصر و العربز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة