خالد صلاح

محمد صلاح يبحث عن انتصار جديد مع ليفربول أمام سوانزى سيتى

الإثنين، 22 يناير 2018 07:00 ص
محمد صلاح يبحث عن انتصار جديد مع ليفربول أمام سوانزى سيتى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز عندما يحل ضيفًا على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "ليبرتى ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات "البريميرليج".

ويحتل ليفربول الذى تغلب فى الجولة الماضية على مانشستر سيتى بنتيجة 4 - 3 بملعب "آنفيلد"، المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 17 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية فى ظل النتائج الإيجابية التى حققها الفريق طوال الفترة الماضية، حيث لم يتذوق فريق محمد صلاح مرارة الهزيمة فى بطولة الدورى الانجليزى منذ يوم 22 أكتوبر الماضى عندما خسر أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة التاسعة.

 

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ15 على التوالى أمام سوانزى وحصد النقاط الثلاث من أجل استعادة المركز الثالث من تشيلسى الذى حقق فوزًا عريضًا على برايتون برباعية نظيفة أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز على سوانزى سيتى "سهلة"، رغم احتلاله للمركز الأخير فى جدول الترتيب، لاسيما أن المنافس سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى البقاء مع الكبار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة