خالد صلاح

أمين دينية البرلمان: تقديم قانون مواجهة الإلحاد الأسبوع المقبل

الإثنين، 22 يناير 2018 09:08 ص
أمين دينية البرلمان: تقديم قانون مواجهة الإلحاد الأسبوع المقبل عمر حمروش أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب
كتب محمود العمرى
إضافة تعليق

قال الدكتور عمر حمروش أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب إنه سيتقدم بقانون مواجهة الإلحاد الأسبوع المقبل بشكل رسمى إلى هيئة مكتب مجلس النواب، وذلك بعد استكمال التوقيعات اللازمة له من النواب، لافتا إلى أن القانون عليه ترحيب كبير من عدد كبير من أعضاء مجلس النواب.

 

وأضاف أمين دينية البرلمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن القانون يشهد حالة من الجدل فى الساحة الدينية والسياسية، لأن البعض يراه تقييدا للحريات، وهذا الأمر غير صحيح، لأن الإلحاد ليس من الحريات، موضحا أن هناك ترحيبا كبيرا من الأزهر وعلمائه بالقانون، بالإضافة للدعم البرلمانى على مشروع القانون.

 

وأوضح الدكتور عمر حمروش أن الإلحاد أصبح ظاهرة منتشرة، خاصة فى أوساط الشباب، وأن كثيرين يروجون له بحجة أنه يمثل الحرية وحق الإنسان فى اختيار عقيدته، وهذا غير صحيح، لأن لهذه الظاهرة أسبابا وبواعث يجب التعامل معها بالتثقيف والتشريع.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نشأت خيرالله

الي السيد المشرع.

السيد المشرع.. انت تجاوزت كل الحدود و معك الأزهر. حريه العقيدة هي ركن اساسي من أركان الديمقراطيه. و الإلحاد حق أي فر و كون الأزهر رحب بمشروع القانون فهذا يجعل القانون نفسه مرفوض لأن الأزهر طبيعي إن يدافع عن دين واحد و يحصنه و يرفض و بشدة أي محاولة للخروج عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

النحاس باشا

بلاش لعب عيال و مسخره...

... لو البرلمان اعتمد قانونا للالحاد .... لوجدت الناس يتهمون بعضهم بالالحاد ثانى يوم... ماذا تقولون لرجل يقول ربى الله ولكن لا اعتنق الاسلام او المسيحيه او اليهوديه؟ بلاش خوته!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة