لو "الثور" جعان.. هيختار مين من الأبراج عشان ياكل معاه؟

السبت، 20 يناير 2018 12:00 م
لو "الثور" جعان.. هيختار مين من الأبراج عشان ياكل معاه؟ أكلات
كتبت ــ سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأكل لذة لا يشعر بها سوى عشاقه، ووفقًا لتصنيف الأبراج الفلكية هناك أبراج بعينها معروفة بحبها للطعام واهتمامها بها، لعل أبرزها برج "الثور" الذى يحترم الأكل ويعتبره من أهم الأشياء فى حياته، ويعتبر مولود الثور من الشخصيات المشجعة على تناول الطعام، ولديه قدرة على إقناعك بصنف دون غيره وذلك لطريقته الجذابة فى الحديث عن الطعام.

ولأن مولود الثور من الشخصيات التى تحب أجواء "اللمة" وتناول الطعام فى جو من الألفة، فدائمًا ما يحرص على اختيار الأشخاص الذين سيتناول معهم الطعام بعناية شديدة.

وإن كنت من مواليد برج الثور، فيمكنك أن تعرف الأشخاص المناسبين لتناول الطعام معهم، وذلك وفقًا لتوافق الأبراج.

1-برج السرطان:

فى البداية هناك علاقة جيدة تربط بين كلا البرجين، كلاهما محب للاستقرار والأجواء الطبيعية الهادئة، ذلك بالإضافة إلى عشقهم للطعام وخاصة إن كان فى أجواء بيتوتية مثلا العزائم، لأن كليهما يحب أجواء المنزل.

2-برج الجدى:

من العلاقات المميزة فى حياة برج الثور، وبالرغم من أن برج الجدى لا يعتبر من الأبراج الـ"ذواقة" للطعام لكنه محب للأكل بشكل عام ويحتاج إلى تحفيز، لذلك فالأمر بينهما فى قمة البساطة.

3-برج الأسد:

قد لا تكون العلاقة بينهما متوافقة بحد كبير فى العموم، لكن فى نقطة "الطعام" كلاهما عاشق للطعام، ومحب لأنواع بعينها ويمكن أن يذهب إلى أماكن غريبة ليتناول صنف محبب له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة