خالد صلاح
}

دعاوى قضائية ضد أبل فى كوريا الجنوبية بسبب هواتف آيفون

الجمعة، 19 يناير 2018 07:00 م
دعاوى قضائية ضد أبل فى كوريا الجنوبية بسبب هواتف آيفون ايفون
إسراء حسنى
إضافة تعليق

قدمت مجموعة المستهلكين فى كوريا الجنوبية شكوى جنائية ضد الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" بسبب بطء أجهزة أيفون، وهذا بعد تحقيقات فى أوروبا حول تعمد الشركة فى تقصير حياة هواتفها.

وتواجه أبل بالفعل دعاوى قضائية فى الولايات المتحدة وأماكن أخرى حول العالم، إذ يتهمها البعض بالاحتيال على مستخدمى هواتف أيفون عن طريق إبطاء الأجهزة دون سابق إنذار للتعويض عن ضعف أداء البطارية ودفع العملاء إلى شراء هواتف جديدة.

ايفون
ايفون

 

مشكلات هواتف ايفون

وذكر موقع "تك انسايدر" الأمريكى، أن  جماعة Citizens United for Consumer Sovereignty  اتهمت فى شكوى قدمتها أمس الخميس شركة أبل بتدمير الممتلكات والاحتيال، وقال "بارك سون" المسئول عن الجماعة إن أبل عليها أن تتحمل المسئولية عن تباطؤ أجهزة ايفون، ورفض مكتب المدعين العامين فى منطقة وسط "سول" التعليق عندما سئل عما اذا كان سيبدأ تحقيقا مع شركة أبل عقب الشكوى.

واعترفت صانعة هواتف ايفون فى ديسمبر أنها أطلقت تحديث يعمل على إبطاء هواتف ايفون القديمة واعتذرت عن هذا الأمر، كما ستطلق تحديث جديد يساعد فى التخلص من هذا الأمر ويوفر للمستخدمين رؤية أفضل لحالة بطارية أجهزتهم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة