خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو رجل برج الجدى عريس.. من سيختار ليذهبوا معه لشراء البذلة؟

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:00 ص
لو رجل برج الجدى عريس.. من سيختار ليذهبوا معه لشراء البذلة؟ الجدى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى قاموس الأبراج يمكنك أن تتعرف على رد فعل كل شخص فى المواقف المختلفة، فعلى سبيل المثال يعتبر رجل برج الجدى من الشخصيات التى يصعب التعامل معها، فهو شخص كتوم يحمل كثيرًا من الكبرياء، يخفى مشاعره خلف حائط صلب حتى تشعر وكأنه قطعة جليد لا تذوب، ومن الصعب أن يتأقلم على الناس بسهولة، لكنه يحتاج إلى وقت لأنه يخشى أن يكون حملًا ثقيلًا على قلب أحد.

وبالرغم من الصفات السابقة إلا أن مولود برج الجدى يحب الصداقة، ويحب استشارات أصدقائه، وإن افترضنا أن رجل برج الجدى "عريس" وفى مرحلة التحضيرات النهائية التى تتضمن شراء البذلة وغيرها، من سيختار ليشاركوه جولته هذه؟

الإجابة على السؤال السابقة يمكن أن نعرفه من خلال توافق برج الجدى مع الأبراج الأخرى.

وهؤلاء هم الأبراج التى سيختار منها رجل برج الجدى

1-برج الثور:

سيكون مولود الثور فى مقدمة اختيارات رجل الجدى، خاصة أن العلاقة بينهما بها كثير من التوافق، فالأفكار متشابهة وكلاهما يقدس الجدية والصرامة فى شخصية الآخر، فضلًا عن الذوق المشترك كثير من الأشياء التى تتعليق بالفن والألوان.

2-برج السرطان:

تقديس العادات والتقاليد والتصرفات التى تحمل قدرًا كبيرًا من التحفظ، هى السمات الأساسية لعلاقة برجى الجدى والسرطان، بالإضافة إلى حبهما للهدوء والعزلة وكذلك انتقاء الأشياء.

3-برج العقرب:

من العلاقات الممتازة فى حياة برج الجدى، فهى قائمة على الاحترام والتفكير الناضج، بالإضافة إلى معرفة رجل الجدى كيف يتفاهم مع رجل العقرب ويمتص غضبه ويستفيد من ذكائه.

4-برج جدى:

بنو برج الجدى تربطهم ببعضهم البعض علاقة وطيدة أبدية على صعيد الصداقة والحب والزواج، فذوقهم واحد واهتماماتهم واحدة ولا يمكن أن يختلفوا إلا فى نقاط بسيطة لا تتعدى الفوارق الشخصية الطبيعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة