خالد صلاح

رئيس حزب المؤتمر: السيسى "إصلاحى" وسنجوب مصر لدعمه بالانتخابات الرئاسية - فيديو وصور

الثلاثاء، 16 يناير 2018 07:40 م
رئيس حزب المؤتمر: السيسى "إصلاحى" وسنجوب مصر لدعمه بالانتخابات الرئاسية - فيديو وصور الربان عمر صميدة
كتب محمد صبحى تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، إن القبائل العربية من ضمن الأعمدة التى تستند عليها الدولة وتمثل خيمة الأمن والأمان، متابعاً أن واجب القبائل العربية كبير خلال الفترة الحالية ولهم دور فى تأمين الحدود ويتحملوا الصعاب داخل الحدود.
 
وأضاف صميدة، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لإعلان تدشين حملة "مواطن لدعم السيسى"، :"اجتماع اليوم مع شيوخ وعواقل القبائل العربية من أجل دعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية ونقول للسيسى: تفضل نحن معك وبجانبك وخلفك وكل فرد بالقبائل العربية بمثابة حملة للرئيس السيسى وسط أهله ونجعه، وعليه أن يدعو المواطنين للمشاركة فى الانتخابات".
 
 
وأوضح صميدة، أنه فى 30 يونيو وضع الرئيس السيسى رأسه بين يديه وتحمل المخاطر والمسئولية والآن نرى يوميا إنجازا جديدا ويتم بناء البلد بمعدلات لا نراها منذ 60 سنة وعلينا الوقوف بجانبه لاستكمال المشوار".
 
واستطرد: "الشعب لديه القدرة على التحمل خاصة أن هناك رخاء قادم ونصر اقتصادى يتحقق على يد السيسى بجانب تحقيق انجاز على كافة الأصعدة".
 
وأضاف أن حملة القبائل العربية اتخذت اسم حملة مواطن، موضحا أن البداية الآن وبعدها مع الشيوخ والعواقل للنزول إلى مصر من شمالها وجنوبها وشرقها وغربها من أجل دعم السيسى لفترة ثانية، متابعا:" الرئيس السيسى إصلاحى وندعمه لكونه يتخذ خطوات صحيحة لصالح الوطن" .
 
يشارك فى حضور المؤتمر عدد كبير من نواب البرلمان، هم النائب السيد الشريف وكيل البرلمان، والنواب هيام حلاوة وأحمد حلمى الشريف ومحمد إسماعيل ونانسى نصير وزيبن سالم ومحمد العرابى ومحمد الغول. 
 
 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة