أكرم القصاص

السيسى لـ"السودان وأثيوبيا": "مصر لا تتآمر.. ومش هتحارب أشقاءها" (صور)

الإثنين، 15 يناير 2018 02:55 م
السيسى لـ"السودان وأثيوبيا": "مصر لا تتآمر.. ومش هتحارب أشقاءها" (صور) الرئيس السيسى
كتب محمد شعلان- إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمة إلى الأشقاء فى السودان وأثيوبيا، قائلا "مصر لا تتآمر ومش بندخل فى شئون حد وحريصون جدا على أن علاقتنا تبقى طيبة، ويكفى ما شهدته المنطقة خلال السنين الماضية.. وإحنا لنا سياسة ثابتة الهدف منها البناء والتنمية والتعمير".

 

وأكد الرئيس السيسى فى كلمة خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية، أن مصر دولة لا تعرف المناورة أو الرجوع فى تصريحاتها، مضيفا "إحنا معندناش مناورات نقول كلام ونعمل حاجة تانية، ونقول تصريحات ويكون الإجراءات عكس كده، وتعالوا دائما ندور على السلام والبناء والتعمير، وشعوبنا محتاجة كده ومش محتاجة الاختلاف والصراع او الحروب".

 

وتابع: "مصر مش هتحارب أشقاءها، وأنا بقول الكلام ده لأن السلام اسم من أسماء الله، وإحنا بنمارس هذا الاسم فى تصرفاتنا وعلاقتنا مع الآخرين ومش مستعدين نخش مع أشقائنا أو أى حد فى حروب، وإحنا شعوبنا أولى بكل جنيه يتصرف على الخلافات والمشاكل".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

يسلم فمك يا ريس، كلام صحيح 100% وكلام موزون يخرج من رجل دولة بحق

فعلاً تاريخ وحاضر مصر يدل على ما قاله الرئيس السيسى، واقرءوا التاريخ، مصر فى عمرها لم تتآمر على أحد، حتى ايام كانت دولة عظمى فى زمن الفراعنه لم تغزو ولم تهاجم ولم تغتصب حق احد فى العيش الآمن والسلمى، انها مصر يا متآمرين

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق السيسي

كلام زعيم

ربنا يحفظك لمصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة