أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان مش أى موضة تناسبك 4 خدع فى المكياج عشان تظهرى بشكل أصغر

الجمعة، 12 يناير 2018 02:00 ص
عشان مش أى موضة تناسبك 4 خدع فى المكياج عشان تظهرى بشكل أصغر مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الظهور بشكل أنيق هو الغاية التى تسعى إليها كل فتاة وتحاول أن تختار لمسات المكياج البسيطة التى تبرز جمالها، وبالرغم من متابعة الفتيات لأحدث صيحات موضة المكياج إلا أن كثيرات منهن يقعن فى خطأ شائع، وهو وضع المكياج بالشكل الذى يجعلها تبدو بشكل أكبر من سنها الطبيعى، فلا تعلم معظمهن أن لكل مرحلة عمرية شكل المكياج الذى يناسبها.

مكياج5
مكياج

ومن بين أدوات وأشكال المكياج، ثمة علامات تقدم صيحات موضة الميكاب فى 2018، من أبرزها استخدام الجليتر فى ظلال الجفون، كذلك ألوان أحمر الشفاه الداكنة التى تأخذ الشكل "الجلوسى"، بالإضافة إلى بعض الملامح الخاصة بمكياج العيون، وبالرغم من ذلك إلا أن تقرير بموقع "thelist" ذكر مجموعة من خدع المكياج التى تجعلك تظهرين بشكل أصغر، ولكن بعضها يتنافى مع صيحات موضة مكياج 2018.

ومن أبرز خدع المكياج التى ذكرها التقرير

تجنب استخدام الجليتر

بالرغم من كونه أبرز صيحات موضة 2018، إلا أن استخدامه يعمل على إبراز التجاعيد فى وجهك، فإن كنتِ ترغبين فى استخدام ظلال الجفون، فعليكِ أن تختارى ألوان ناعمة بدون جليتر.

مكياج1
مكياج

الشكل المضىء

الوجه المضىء دائمًا ما يجعلك تظهرين بشكل أصغر، ويمكنك الحصول على ذلك من خلال استخدام أدوات المكياج السائلة، مثل كريم الأساس الذى يجب أن تختاريه بملمس رقيق وناعم، كذلك ظلال الجفون وأحمر الخدود، فالأدوات السائلة لا تظهر تجاعيد الوجه وتعمل على إعطاء وجهك شكلا مميزا.

مكياج2
مكياج

الكحل الأبيض

لماذا تختارين الظلام الدامس فى عينيكِ، يمكنك الاستعانة بقلم الكحل الأبيض ليعمل على إضاءة عينيكِ بشكل رقيق ويزيد من جمالك.

مكياج3
مكياج

الحاجب المتوسط

لا تبالغين فى رسم حاجبيكِ بشكل عريض، واختارى الشكل المتوسط القريب من الرفيع حتى تظهري بشكل رقيق وناعم، ولا تختاري درجات داكنة لمصحح الحواجب، بل اختارى درجات هادئة وقريبة من اللون الطبيعى.

مكياج4
مكياج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة