خالد صلاح

زهقتى من الروتين فى المكياج.. اتعلمى طرقا مختلفة لرسم الكحل هتغير حياتك

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:00 ص
زهقتى من الروتين فى المكياج.. اتعلمى طرقا مختلفة لرسم الكحل هتغير حياتك مكياج عيون


كتبت أسماء زيدان

اعتادت العديد من الفتيات والسيدات على وضع المكياج بشكل روتينى يومى يؤثر على مظهرهن ويجعلهن لا يشعرن بوجود جديد فى حياتهن، ولهذا عليك أن تتعلمى طرق مختلفة لوضع المكياج وفى مقدمتها مكياج العيون إذ أنه الأساس ويلعب دورا كبيرا فى مدى إظهار جمال المرأة، لتشعر كل فتاة أنها سيدة الأرض من خلال قلم كحل صغير يكمل جمالها، ونقدم طرق مختلفة لرسم الكحل.

الكحل عن طريق المطابقة
الكحل عن طريق المطابقة

 

للحصول على مكياج جيد، ويدوم مكياج العين الخاص بك لفترة أطول خلال اليوم عليك وضع كحل العين عن طريق المطابقة، وذلك باستخدام أكثر من لون من خلال وضع بطانة من قلم رصاص ثم عينة من الغبار أو " بودرة الكحل" برفق أعلى العين لعمل بطانة فى المكان.

بعض قواعد مكياج العيون 

ومكياج العيون لا يعتمد على الكحل فقط بل لرسمة عين جميلة عليك استخدام الكحل السائل أو " الديبلاينر "، مع الكحل فى رسم خط ما فوق العين لأن استخدام " الديبلاينر " وأدوات التجميل السائلة فوق العين أمر صعب جدًا، لاسيما إذا كانت يدك ليست ثابتة بما يكفى للإمساك بالكحل السائل يمكنك أولا استخدام قلم رصاص لعمل الخطوط المنتظمة ومن ثم نضبطها أكثر باستخدام السائل.

كحل سائل ورصاص
كحل سائل ورصاص

 

وللتمتع بمكياج عيون مختلف وبسيط يمكنك صنع ظلال العيون أقل صبغًا من خلال تغطية جفونك مع كحل أبيض أولًا، وهذا يساعد على إلغاء لون بشرتك والظهور بلون ظلال جيد.

ظل عيون أبيض
ظل عيون أبيض

 

ويمكنك إعداد مكياج العيون لنفسك إذا لم يكن لديك بعض أدواته وذلك من خلال " البلاشر "، بوضعه على الجفون العليا باستخدام فرشاة رفيعة لتلقى بظلالها على الجفن وتمنحك نظرة حادة مثل بطانة العين تمامًا.  

ظلال العيون باستخدام البلاشر
ظلال العيون باستخدام البلاشر

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة