مش بس للستات.. بالصور أشكال للإكستنشن الرجالى هتغير شكلك

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:00 م
مش بس للستات.. بالصور أشكال للإكستنشن الرجالى هتغير شكلك بواريك ريجالى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد البعض  أن  " الاكستنشن" ووصلات تركيب الشعر المستعار مستحضرا تجميليا خاصا بالنساء فحسب، على الرغم أن هناك أشكالا عديدة ملائمة للرجال، فحالات الصلع أو الشعر الخفيف والمتساقط التى ليس لها أى حل طبى، يمكن أن تعالج بشكل ظاهرى بالنسبة للرجال من خلال استخدام "الإكستنشن".

والعديد من الفنانين والنجوم سواء المصريين أو العالميين يستعينون بها من أجل الحصول على شكل أفضل، وفيما يلى يستعرض "محمد آدم" خبير التجميل والعناية بالشعر والمتخصص فى صناعة "الإكستنشن" مجموعة من الأشكال المختلفة لوصلات الشعر المستعار للرجال على حسب الحالة.  

item_XL_5611952_2661456
الباروكة الكاملة

الباروكة الكاملة:

 مثلها مثل بواريك النساء يستخدمها الرجال الذين يعانون من الصلع الكامل وهنا تلتصق فى الرأس مباشرة فى حال عدم وجود شعر، ويكون عادة اللصق سحريا قابلا للاستخدام يوميا والفك والتركيب دون أن يتأثر.

 

Great-toupee-and-men-s-hair-piece
الشبكية اللصق

الشبكية اللصق:

أما بالنسبة لمن يعانون من تساقط الشعر فى بعض المناطق من الرأس مثل المنطقة الخلفية أو الأمامية، فالحل الأفضل لهم هى " الشبكية"، وإذا كان الرجل يرغب فى الحصول على هذا الشكل دائما يفضل أن يستخدم الشبكية ذات اللصق الدائم التى توضع على الجزء الخالى من الشعر.

mqdefault (1)
شعر واحدة بواحدة طبيعى

الشعر واحدة بواحدة:

بالنسبة لمحبى الشكل الطبيعى البعيد عن التزييف فيفضل أن يتبعوا نظام لصق الشعر واحدة بواحدة، ولكن لا يمكن اتباع هذه الخاصية على مساحة كبيرة من الرأس، لذلك لا تصلح لمن يعانون من الصلع.

 

  aqwa

غرة

 

الغرة  :

بالنسبة لمن يرغبون فى الحصول على قصة معينة تعتمد على غرة طويلة، ولا يعانون من أى مشاكل مع كثافة شعرهم، فيفضل استخدام الغرة المتحركة، التى تركب بالكليبسات للحصول على الشكل والقصة المطلوبة بشكل مؤقت، ويمكن فكها وتركيبها يومياً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة