7 طرق بسيطة هتساعدك تغيرى ديكورات بيتك بالأرفف

الخميس، 24 أغسطس 2017 05:00 م
7 طرق بسيطة هتساعدك تغيرى ديكورات بيتك بالأرفف الأرفف
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتقد الكثير من النساء أن تغيير ديكور منازلهن من الأشياء التى تحتاج لتكاليف كثيرة ومجهود أثناء القيام ببعض التعديلات فى ديكورات المنزل، ولكن هناك الكثير من الطرق البسيطة التى يمكنك الاستعانة بها من أجل القيام بتغيير فى ديكور وشكل منزلك.

لا يتطلب منكِ الأمر بذل مجهودا كبيرا، ولكن ببعض اللمسات البسيطة يمكنك القيام بذلك، قد تعتادين على اختيار الطاولات الثابتة أو المتحركة لحمل الأشياء الصغيرة فى منزلك ولاستكمال شكل غرف منزلك، ولكن هل فكرتِ ذات مرة فى الاستغناء عن الطاولات تماماً فى منزلك واستبدالها بالأرفف الخشبية التى يمكنك صنعها من بعض قطع الأخشاب المركونة فى مخزن منزلك؟

تعتبر الأرفف من أشهر الحلول للأماكن صغيرة المساحة ولوضع لمسات مختلفة فى ديكورات منزلك، فإذا كنتِ تبحثين عن طرق مختلفة وسهلة لتغيير ديكور غرفتك تعرفى على تلك الطرق السهلة لاستخدام الأرفف الخشبية فى تغيير ديكور غرف منزلك:

المثلث
المثلث

 فى أحد أركان غرفتك قومى باختيار أشكال مثلث للأرفف الخشبية وقومى بتثبيتها بهذا الشكل البسيط على الحائط، يمكنك وضع الكتب والتحف الصغيرة على تلك الأرفف فى لمسة بسيطة لتغيير شكل أركان غرفتك المعتادة.

فى المطبخ
فى المطبخ

أما فى المطبخ قومى بالاستغناء عن قطع المطبخ ضخمة الحجم واستبدليها بتلك الألواح الخشبية البسيطة لتحمل الأكواب والأطباق فى شكل مختلف لمطبخك.

مدخل المنزل
مدخل المنزل
إذا كنتِ تحتارين فيما عليكِ وضعة عند مدخل منزلك استعينى بالأرفف الخشبية ورتبيها فى هذا الشكل عند سلم منزلك، ضعى بعض التحف الصغيرة والكتب التى تعتادين على قرائتها وبعض براويز الصور الصغيرة.
 
الأركان
الأركان

 

غرفة الاطفال
غرفة الاطفال

 

غرفة الاطفال1
غرفة الاطفال
أما غرفة أطفالك ستحتاج للأرفف الخشبية بشكل كبير رتبى كتب طفلك على الأرفف بهذا الشكل، أو استعينى بشكل بسيط من الأرفف على أكبر الحوائط فى غرفة طفلك وضعى عليها بعض الديكورات .
 
الارفف
الارفف
أشكال بالأرفف
أشكال بالأرفف

فى غرفة معيشتك استخدمى تلك الأشكال المختلفة لتثبيت الأرفف الخشبية على الحوائط وضعى عليها الأشكال المختلفة من التحفف والديكورات الأخرى الخاصة بكِ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة