تعاقدات محمد رمضان المتعددة.. هل تطيح به من دراما رمضان 2018 بسبب o3؟

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:30 م
تعاقدات محمد رمضان المتعددة.. هل تطيح به من دراما رمضان 2018 بسبب o3؟ الفنان محمد رمضان
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء قوية داخل الوسط الفنى خلال الأيام الماضية، عن احتمال خروج النجم محمد رمضان من السباق الرمضانى 2018، رغم تعاقده على مسلسل "زين" مع المنتج جمال العدل، تأليف الدكتور مدحت العدل، وتأكيده فى أكثر من مناسبة خوض المنافسة فى الموسم المقبل رغم أزمة تعاقداته مع شركة o3 مصر.

الموقف الذى يواجهه محمد رمضان حاليا، يعيد سيناريو الموسم الرمضانى فى العام 2015، عندما غاب محمد رمضان عن السباق ومُنع من تقديم مسلسلات فى هذا العام، بسبب تعاقده مع شركتى إنتاج فى توقيت واحد.

 

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

 

وأصدرت شركةo3"  مصر" بيانا صحفيا، حذرت فيه محمد رمضان من تقديم مسلسلات مع أى شركة إنتاج خلال 2018، مؤكدة التزامها بتنفيذ تعاقدها معه لتقديم 3 مسلسلات، الأول فى 2017، والثانى 2019، والثالث 2020، وأنه على خلفية عدم استطاعته العمل فى 2017 بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية، وهذه أمور جبرية لا دخل له فيها، فإن الشركة قررت تنفيذ المسلسل هذا العام، وبهذا لا يحق له العمل مع شركة أخرى.

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

كان الأيام الماضية قد شهدت تصعيد إدارة شركة o3 للأمور من جانبها، إذ تقدمت بأكثر من شكوى فى نقابة الممثلين ضد محمد رمضان، وهذه الشكاوى قيد التحقيق حاليا، إلا أن مصادر مقربة من الطرفين كشفت أن الأمور ليست فى صالح محمد رمضان، وأن القرار الأقرب هو منعه من تقديم مسلسلات فى الموسم الحالة، أو تغريمه مبلغا ماليا كبيرا لصالح شركة o3.

 

محمد رمضان (2)
محمد رمضان

 

لا تنحصر الأزمة فى صراع محمد رمضان مع o3، إذ دخلت قناة النهار طرفا فى الأزمة، ففى وقت سابق تعاقد محمد رمضان معها أيضا على تقديم مسلسل فى رمضان 2018، إلا أنه أعلن مؤخرا أن المنتج جمال العدل وصل لتسوية مع إدراة القناة من أجل التعاقد معه على تنفيذ مسلسل "زين"، لكن على ما يبدو أن الأمور لا تسير بالشكل الذى يتخيله بطل "الأسطورة"، إذ أكد مصدر بقناة النهار أنه لا صحة لحديث محمد رمضان عن إنجاز تسوية للأمر، وأنها متمسكة بتعاقدها معه وتنفيذ المسلسل المتفق عليه، وستصدر بيانا وافيا بتفاصيل الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

سبحان من أعطى الحلق لمن ليس له (ودان)

***

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

اللعنة

ستصيبك لعنة اسماعيل ياسين اينما كنت ووقتما كنت

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

تذكر احمد زكي

ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

محمد رمضان

حذاء اسماعيل ياسين يساوي ١٠٠٠ محمد رمضان هل هذا فنان؟. وتقولون علية نجم ، ليس له شكلً أو لون أو اَي صفه غير وساخن دخلت بيوت الناس في مصر انشر يا سابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة