"الأسطورة" يوضح حقيقة تصريحاته الصادمة عن إسماعيل يس.. محمد رمضان: عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح.. وهو أستاذى.. وأسرة أسطورة الكوميديا: الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

الأحد، 03 سبتمبر 2017 02:00 ص
 "الأسطورة" يوضح حقيقة تصريحاته الصادمة عن إسماعيل يس.. محمد رمضان: عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح.. وهو أستاذى.. وأسرة أسطورة الكوميديا: الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر محمد رمضان واسماعيل يس
كتب إسلام جمال مروى جمال هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم محمد رمضان سيظل مثيرا للجدل مع كل تصريحات الإعلامية سواء المرئية أو المقروءة، فقد دخل "الأسطورة" فى صدام عنيف مع أسرة ومحبى أسطورة الكوميديا الراحل إسماعيل يس عقب التصريحات الصادمة التى أدلى بها وهى أن أفلام إسماعيل يس لم تكن مناسبة، ثم أتبعه بتوضح عن حقيقة تصريحاته فى إحدى الصحف عن أسطورة الكوميديا الراحل.

توضيح "الأسطورة" محمد رمضان، عن حقيقية تصريحاته لأحد الصحف لم يكن فقط مجرد تصريح للإعلام ولكن كان عبر فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، كشف فيه عن حقيقة ما نشرته الصحيفة على لسانه.

 

لم يقف إظهار حقيقة ما تحدث به الأسطورة فى للجريدة عند نشر الفيديو فقط بل قام الفنان محمد رمضان، بنشر بوست على صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" "أسطورة الكوميديا المصرية، إسماعيل ياسين، عليه رحمة الله، الكوميديان المفضل لى، عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح".

 

محمد رمضان عن إسماعيل ياسين: أستاذى بس عاوز أعمل فيلم عن هيبة الجندى المصرى.

علق الفنان محمد رمضان، على تصريحه فى إحدى الصحف حول الفنان إسماعيل ياسين وأفلامه الكوميدية والتى وصفها بالمسيئة للجندى المصرى.

 

وقال محمد رمضان خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بالنسبة للتصريح اللى نزل النهاردة فى إحدى الصحف، إن أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين تسىء للجندى المصرى، حق التوضيح إسماعيل ياسين أكتر ممثل يضحكنى فى الدنيا ، أغانية كلها حافظها، ويشهد على كده الأستاذ أيمن بهجت قمر، نقعد نراجع حفظنا لأغانى إسماعيل ياسين من أول أغنية ماتستغربش وكل المونولوجات وكل اللى يعرفنى عن قرب عارفين حبى الكبير للأستاذ إسماعيل ياسين".

 

وأضاف: "ولكن السؤال كان هل فى مخططى أنى أعمل فيلم عن الجندى المصرى ، فقلت : لا أنا حابب إنى أعمل أفلام تبين هيبة الجندى المصرى ومدى اهتمامه للبلد، مش عاوز أعمل العسكرى اللى اللبس واسع عليه اللى فهمه بطىء، كنت عاوز أعمل الجندى المصرى كما ينبغى أن يكون، التصريح مستفز ومالوش أى علاقة بشخصيتى، ده نجم كبير جدا ومن أهم رموزنا كمصريين ، وده توضيح وأرجو أن أسرة النجم إسماعيل ياسين يوصل لها حق الرد، وده تصريح فقط لكى يشد القارئ وحضراتكم كلكم لازم ما نخدش بالعنوان من بره ونوصل لرؤية الشخص، كامل احترامى للنجم إسماعيل ياسين وكل رموزنا وأنا أتعلم منهم من أقدم واحد لأحدث واحد".

 

أرملة المخرج ياسين إسماعيل يس: رمضان يجهل أن الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

ومن جانبها قالت السيدة سامية شاهين أرملة المخرج ياسين إسماعيل يس، فى تصريحات صحفية، إن "رمضان" يجهل الظروف التى تم فيها إنتاج مجموعة من الأفلام قدم خلالها إسماعيل يس دور المجند العسكرى، وبتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وشكلت هذه الأفلام نقطة تحول فى نظرة الشعب للعسكرية المصرية، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام هذه النوعية من التصريحات المتجاوزة فى حق فنان قدير؛ أفنى حياته من أجل خدمة وطنه وجمهوره.

 

 

محمد رمضان يتراجع عن تصريحاته

وبعد ذلك تراجع النجم محمد رمضان عن التصريحات التى أكد فيها أن أفلام نجم الكوميديا المصرى الراحل إسماعيل يس أساءت للجيش المصرى، ونشر  فيديو عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" يوضح كلامه لعائلة الراحل إسماعيل يس قائلا: "كل سنة والشعب المصرى طيب.. حق التوضيح إسماعيل يس أكتر ممثل بيضحكنى ويشهد على كلامى الأستاذ أيمن بهجت قمر، وحافظ جميع أغانيه".

 

 

وتابع رمضان أن السؤال كان هل فى مخططاتى المستقبلية أن أقدم فيلما عن الجندى المصرى مثل أفلام إسماعيل يس؟ فقلت لا، أنا أحب أن أقدم أفلام تظهر الجندى المصرى بشكل متناسق ومدى انتمائه للجيش فهذا التصريح كان مستفز جداً، وليس له علاقة بشخصيتى ولن يكون مطلقاً رأيى فى الأستاذ إسماعيل يس لأنه رمز من رموز الفن، لذلك أوضح هذا التصريح لأسرة إسماعيل يس، والعنوان كتب لكى يشد القارئ فقط، فأرجو أن لا نأخد العنوان فقط وكامل احترامى وتقديرى للأستاذ إسماعيل يس وعائلته، وكل رموزنا الفنية من أقدم واحد لأحدث واحد فيهم".

 

محمد رمضان عن "سمعة": الكوميديان المفضل لى وتصريحى عنه عنوان خاطئ

أكد الفنان محمد رمضان، عشقه للفنان الكوميدى إسماعيل ياسين، مؤكدًا أنه الكوميديان المفضل بالنسبة له، وذلك على خلفية التصريحات التى نشرتها إحدى الصحف لـ"الأسطورة"، قال فيها إن "سمعة" أساء لصورة الجندى المصرى.

 

 

وكتب رمضان، معلقًا على هذا التصريح، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أسطورة الكوميديا المصرية، إسماعيل ياسين، عليه رحمة الله، الكوميديان المفضل لى، عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح".

 

 

"الاسطورة" يوضح حقيقة تصريحاته الصادمة عن إسماعيل يس.. محمد رمضان: عنوان خاطئ يستغله أعداء النجاح.. وهو أستاذى.. وأسرة أسطورة الكوميديا: الأفلام كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج المصري

من انت حتي تتكلم عن عمك اسماعيل يس.

انت خليك في ادوار البلطجه اللي بينتجها لك المنتجين اياهم وخليك في عربياتك اللي بتتمنظر بيها.

عدد الردود 0

بواسطة:

إسماعيل يس

ياابو جهل لازم تعرف ان إسماعيل يس كان يؤدى دور المواطن البسيط اللى بيدخل الجيش ليصبح قوى

ولازم تعرف ان انور وجدى وكمال الشناوى وفريد الاطرش ومحمد فوزى كانوا بيستعينوا ب إسماعيل يس لنجاح افلامهم وكانوا اصدقاء إسماعيل يس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شوقى

اسطوره ايه!!؟

اقيم بالخارج و لم اسمع ابدا بالمدعو محمد رمضان. اولادى و ابناء الجاليات العربيه حتى المولودون بالخارج يعرفون جميعا الاسطوره الحقيقى النجم الخالد فى قلوب الملايين اسماعيل ياسين.

عدد الردود 0

بواسطة:

......

......

برضه مش هاتبقي من السؤال انت بتروح وحدتك امتي يا اسطورة الانهيار الثقافي و الاخلاقي والفني

عدد الردود 0

بواسطة:

......

مصرى اصيل

مين انت ماذا قدمت لمصر ؟ قدمت لها صورة الصايع ابو سنجه او مطوه ماذا علمت الشباب قلة الادب هل تبرعت لمصر بواحد على مليون من اجرك انت اسوء قدوه للشباب ابحث جمهورك وانت تعرف الحقيقة مين اند علشان تتكلم عن الاستاذ اسماعيل ياسين اللى مثل هذه الافلام من اجل مصر ايام ماكان ابواب التطوع موجود عرف الناس الاسلحه اعرف سيدك عمل هذه العمال تطوعا وحبا فى مصر وانظر الى الهدف منها، اسف نسيت ان ماعندكش نظر او ادب انت سقطه فنيه عملها المنتجين ليربحوا من فشلك لان لك جمهور لا يعرف قيمة الفن الحقيقى والهدف من وراء العمل الفنى الجيد

عدد الردود 0

بواسطة:

shohab mohamed

الأسطورة الحقيقى إسماعيل يسن

يعتبر الفنان إسماعيل يسن من صناع السينما المصرية والتى تميزت أفلامه بالكوميديا المفرطة الممزوجة ببعض مشاهد التراجدى التى تعبر عن المواطن المصرى البسيط . تميز الفنان الراحل إسماعيل بخفة الدم وحركاته المميزة الخاصة به كممثل كوميدى بارع كما تميزت ملامحه بالتعاطف والقبول من الجماهير الفنان إسماعيل يسن عمل اكثر من مائة فيلم فلايمكن ولن نرضى ولن نمكن أى شخص مهما كان بأى كلام مسىء لأى فيلم للفنان إسماعيل يسن لأنه الأسطورة الحقيقى والأصلى . وهناك دليل قاطع على أن الفنان إسماعيل يسن هو الكوميديان الاول ف مصر أنه عندما تمسك رموت التلفاز وتقلب بين القنوات وإذا وجدت لقطة أو فيلم لإسماعيل يسن فإنك لابد أن تشاهد هذه اللقطة وتكمل مشاهدة الفيلم لآخره كما أيضا عندما يشاهدون أبنائك الصغار فيلم لإسماعيل يسن فشاهد كثرة فرحتهم وكثرة ضحكاتهم وأيضا يطلب منك من أبنائك الصغار أن تبحث لهم ع فيلم لإسماعيل يسن مما يعنى أن الفنان إسماعيل يسن مازال مؤثر على الكبير والصغير

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

المعلم حنفي number 2

الشخص الغريب ده بيفكرني بالمعلم حنفي فاكر إن العك اللي بيهببه ده إسمه نجاح ... كل ما يتكلم يقولك أعداء النجاح ... أعداء النجاح ... نفسي أعرف ايه هي مقاييس النجاح عند الناس المريضه دي ... يا عم العبيط زي ما قلت لك في تعليق قبل ده ... عيلة السبكي لإنتاج الفساد والبلطجه عمرها ما خرجت ولا هتخرج فنان ... ممكن أه تلم فلوس كتير من السذج اللي عقولهم راكبه شمال وبتدخل افلامكم الهابطه ... لكن إبعدوا عن الفن وسيبوه لأهله ... مش كده وبس ... لأ ورايح تنتقد فنان تعشقه عشرات الملايين في كل أرجاء الوطن العربي ... جاتك خيبه فوق خيبتك التقيله ... وبعدين بتقول ده استاذي ... أستاذ مين يا عم الأهبل إنت ... انت إيه علاقتك بالفن ... وإسمه إيه المرض اللي إنت فيه اللي خلاك تتوهم إنك تلميذ عملاق الكوميديا ... يا غبي في فرق كبيييييييييييير جدا بين أسطوره جاءت عن طريق العرق والجهد والعبقريه وإسطوره جاءت عن طريق الوهم والنصب علي البسطاء ... أنت واتباعك ( السبكي وشركاه ) كنا ممكن نصدق لو كنتم فريق من الخفر بيحرس إستوديو من إستوديوهات الفنانين اللي بيقدموا فن ... إنما أنتم بتقدموا ( ع ) فن ... حرف العين بيسبق كلمة فن بتاعتكم ... انت زي المعلم حنفي بالضبط ... إنت وأمثالك بتخربوا وتهدموا في المجتمع وأي حد ينتقدكم يبقي عدو النجاح وتعيشوا نظرية المؤامره ... نفس الشئ المعلم حنفي مالوش شغلانه غير تخريب وتدمير نادي الزمالك العظيم وأي حد ينتقده يبقي متأمر وحقود وعدو النجاح ... وانتم الأتنين عاملين زي جماعة الخرفان ( اللي مش معانا يبقي ضدنا ) ونفس الوطنيه العبيطه اللي انت عايشها أتقنها المعلم حنفي من قبلك ... علي فكره ... عمر الوطني ما بيعمل شو لنفسه ... إنما أعماله هي اللي بتقدمو للناس ... علي الله يا أبو جهل تكون فهمت من اللي أنا قلته حاجه ... والله المستعان .

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

حتى انت ....................... يابروتس !!!!!!

ايها .............. القفى ....... يكفى ان افلامك .............. لم يعدى عليها بضعه سنوات ............... ولا نذكرها أو نذكرك !!!!! بينما اسماعيل يس .......... نذكر افلامه واساميها التى .............. مر عليها عقود من الزمن !!!!!! واصبحت من تاريخ مصر الفنى !!!!!! لقد تحولت يا بروتس ........... الى برص ............. بتصريحاتك عن عملاق الفن المصرى !!!!!!! ايها الجاهل ............. هذه الافلام ......... اظهرت عظمه الجيش المصرى ................. ومقدرته على تحويل الانسان البسيط ............ الى شخص قوى ............... ملتزم !!!! واظهرت روح الفريق التى يتحلى بها الجنود .............. المبنيه على الحب والأنتماء !!!!!! لكن نقول ........... ايه ............ لواحد قفى ............مثلك !!!!!! فكلامك يعبر عن تفاهتك ............. !!!!!! والواطى ........ يفضل واطى !!!!! مهما امتلك من سيارات !!!!!!! تافه !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

با نتقال اسماعيل يس. للسماء. ما. حدث. ؟.

انتهي. عصر. الكوميديا. ارجعوا. لمقالاتي. حتي. تعرفوا من هو حبيب. قلبي. الذي. تعشقه الملايين. ارجعوا. لأفلامه. وادرسوا. ماذا. كان. يقدم. كله. من. القلب. لماذا. ينكر. الابن. اب الفن الضاحك. كفي. التعرض. لهذا. الهرم. العملاق. الله. يخليكم. ياولاد. النهاردة بتوع """""" لاشئ. .. منذ ان انتقل. حبيبي. اسماعيل. يس. لم. اضحك ضحكة واحدة. انا عايش علي ذكراه .

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

اسماعيل. يس. عميد مدرسة الفن. الضاحك. .. الف رحمة عليه

قلت. من. قبل. ان. الضحك من. القلب. استرخاء. للعقل. ومن. منا. لا يحتاج. الضحكة. في ايامنا. تلك. المليئة. بالمتناقضات. كما. الماسي. الانسانية. من منطلق. عبادة. الذات. عند البعض لم. يكن اسماعيل يس. صاحب. مدرسة. في. الضحك. فقط. .. بل. من. يرجع. لأفلامه. يجدها تؤرخ. لحياة المصريين. في. كل. حقبة. .. فقد. كان. خير. مؤرخ. قدم. بكل. دقة للجمهور لغة العصر .. في. يوم. من. الايام. علي. سبيل. المثال. كان. لبلاص. العسل. الاسود. شان. كبير في. حياة. المتقدم. للارتباط. لحبيبة. القلب. .. كانت. الهدية. لا. غن. عنها. بل. رمزا. لصدق النية. من قبل. العريس. لعروسه. .. وتطور. الامر فيما. بعد. لكي. يحل. محل. بلاص.العسل زجاجات. العطور. بل. والعديد. منها. مستورد. من. بيوتات. العطر. الفرنسي. الشهير. . ماذا. يحدث. الان. لو تقدم. لابنتي. عريس. وفي. اول. زيارة. له. قدم. هدية. عبارة عن بلاص العسل الشهير. الذي. كان. يقدمه. اسماعيل. يس. عند. زيارته. لخطيبته. .. انا. عن. نفسي. كنت. سالبسه. إياه. من. قمة. راسه. فمعن ذلك. ان. اسماعيل. يس. كان. شاهدا. علي. العصر وفي. منتهي. الدقة. .. كانت. موهبة اسماعيل يس. نابعة. من ذاته. ووليدة تميزه. وبلا. وساطة. او. انه. ابن. فلان. او علان. .. تحمل. الكثير. انشأ مسرح. باسمه. وتكفل. بمصاريفه. وخسر. الكثير. أيضاً. حتي. ان. زوجته. الفاضلة. كانت. تصرف. من. ريع. محطة. البنزين. في. شارع البرازيل. بحي الزمالك. عليه وهي. المالكة. له. .. كانت. زوجة. فاضلة. بمعني. الكلمة. .. ان. الذي. حدث. بعد. ذلك. او. نتيجة. خسائر. المسرح. تم. إغلاقه. كلية. وكان لابد من ان يبحث. عن. لقمة. خبز. شريفة. فتقدم. وقتها. لوزارة. المالية. بلاظوغلي للحصول. عل معاش السادات. وقدره. مائة جنيها. شهريا. ... كنت. شاهدا. ولست. مستمعا. او. قارئا. للخبر. اي شاهد. عيان. ... كان. بصحبة. العظماء. حسن البارودي. وحسين. رياض واعتقد المليجي .. ان. الذي. حدث. بعد. ذلك. كان. ماساة. فقبل. ان. يستلم. العظيم. اسماعيل. يس. باكورة معاش. السادات. جاء. الخبر. المحزن. علي. مصر. كلها. فقد. انتقل. للسماء. .. (( تلك. هي. قصة. فنان. من. فنانو. الماضي. الجميل. كافح. وحتي. المنتهي. ومات. بكرامته. ) وكنت. شاهد. عيان. في. كثير. من. الامور. رحمه. الله. ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة