خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النيابة تصرح بدفن طفلين لقيا مصرعهما فى انقلاب "مينى باص" بترعة بالبدرشين

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 05:38 م
النيابة تصرح بدفن طفلين لقيا مصرعهما فى انقلاب "مينى باص" بترعة بالبدرشين انقلاب ميني باص - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة البدرشين برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف بدفن جثة طفلين، لقيا مصرعهما فى حادث انقلاب سيارة "ميني باص"، بترعة الجيزاوية بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لـ22 مصاب فى الحادث، تمهيداً لاستدعائهم وسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكان مصدر أمنى،  أكد أن ركاب أتوبيس مينى باص كانوا فى طريقهم إلى منطقة الصف لحضور حفل زفاف، قادمين من منطقة بولاق الدكرور ونتيجة للسرعة الزائدة لسائق المينى باص انقلبت المركبة نتيجة لاختلال عجلة القيادة وسقوطها فى ترعة الجيزاوية بمنطقة البدرشين، وبعد تلقى البلاغ لقسم الشرطة انتقل رجال المباحث إلى المكان.

وأضاف المصدر، أن الحادث نتج عنه مصرع طفلين "6 أشهر – 3 سنوات " وإصابة 22 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى الحومداية وأم المصريين وخرج جميعهم باستثناء 4 حالات حرجة لازالوا حرجتين داخل مستشفى الحوامدية، مشيرًا أن جميع المصابين خرجوا بعد تلقى الرعاية الصحية.

كانت شرطة النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بسقوط أتوبيس مينى باص داخل ترعة الجيزاوية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، للوقوف على ملابسات الحادث ونتج عنه وقوع مصابين ومتوفين وتمكن رجال الانقاذ النهرى بالجيزة من استخراج كافة الركاب وانتشال جثة الأطفال المتوفين، وتم نقلهم إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة