"مصر لصناعة الكيماويات": معالجة الإهلاك الطارئ وراء خسارة 23.8 مليون جنيه

الخميس، 28 سبتمبر 2017 08:58 م
"مصر لصناعة الكيماويات": معالجة الإهلاك الطارئ وراء خسارة 23.8 مليون جنيه السفير ياسر النجار رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انعقدت الجمعية العمومية العامة العادية لشركة مصر لصناعة الكيماويات، برئاسة السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة، وبحضور وكلاء الجهاز المركزى للمحاسبات ورؤساء مجلسى إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وشركة "مصر لصناعة الكيماويات".

واعتمدت الجمعية إيرادات النشاط عن العام المالى المنتهى 2017/2016  والتى تبلغ 158.3 مليون جنيه مقابل 169.6 مليون جنيه عن العام الماضى.

كما حققت الشركة صافى خسائر 23.8 مليون جنيه مقابل أرباح 29 مليون جنيه عن العام الماضى، وبناء عليه قررت الجمعية العمومية العامة العادية التصديق على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالى المنتهى فى 30-6-2017.

والتصديق على القوائم المالية للعام المالى المنتهى وكذلك نتائج اﻷعمال التى أظهرتها قائمة الدخل بصافى خسائر 23.8 مليون جنيها والناشئة عن معالجة الإهلاك الطارئ لصافى القيمة الدفترية للأجزاء المستبدلة من آلات ومعدات ووحدة الخلايا القديمة والبالغة نحو 38.5 مليون جنيه.

كما قررت الجمعية صرف العلاوة الدورية المستحقة للعاملين بالشركة اعتبارا من 1-7-2017 بنسبة 100% مع تطبيق اﻷسس والقواعد السارية بشأن العلاوات الدورية، مع إخلاء مسئولية رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة فى حدود ما تم عرضة من بيانات ومعلومات عن المركز المالى المعروض ونتائج اﻷعمال عن العام المالى المنتهي.

وأخيرا تفويض السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة فى تقرير مكافأة لمجلس الإدارة و العاملين عن مجهوداتهم خلال العام المالى المنتهى.

 

عمومية مصر لصناعة الكيماويات
عمومية مصر لصناعة الكيماويات

 

جانب من الجمعية العمومية لشركة مصر لصناعة الكيماويات
جانب من الجمعية العمومية لشركة مصر لصناعة الكيماويات

 

السفير ياسر النجار رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية
السفير ياسر النجار رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة